أخبار عاجلة
العثور على جثة طالب طافية بالبحر اليوسفي بملوي -
«تايم» تختار خاشقجي ضمن الفائزين بشخصية 2018 -

#اليوم السابع - #فن - 5 تشابهات بين مسلسلى chilling adventures of sabrina بعد طرحه فى التسعينيات والآن

#اليوم السابع - #فن - 5 تشابهات بين مسلسلى chilling adventures of sabrina بعد طرحه فى التسعينيات والآن
#اليوم السابع - #فن - 5 تشابهات بين مسلسلى chilling adventures of sabrina بعد طرحه فى التسعينيات والآن

5 تشابهات بين مسلسلى chilling adventures of sabrina بعد طرحه فى التسعينيات والآن

مع نهاية التسعينيات طرح مسلسل Sabrina The Teenage Witch الذى يدور حول سابرينا سبيلمان، التى تكتشف أنها ساحرة ومن عائلة ساحرات عريقة، والتى تقيم مع عمتيها هيلدا وزيلدا والقط المسحور "سالم"، وتبدأ فى التعود على وضعها الجديد، وفى إطار كوميدى مشوق تدور أحداث المسلسل، واستمر عرض المسلسل منذ 27 سبتمبر 1996 إلى 24 أبريل 2003.

 

ومع بداية عام 2018 بدأت شبكة نيتفلكس الإعلان عن مسلسل جديد أطلقت عليه اسم Chilling Adventures of Sabrina، وبدء بثه على الشبكة منذ 26 أكتوبر 2018، المسلسل من بطولة ريتشارد كويل، لوسى ديفيس، تاتى جابرييل، ميشيل جوميز، روس لينش، ميراندا أوتو، فرصة بيردومو، برونسون بينتشوت، كيرنان شيبكا، جاز سنكلير.

 

ويدور Chilling Adventures of Sabrina حول إعادة تخيل أصل ومغامرات سابرينا الساحرة فى سن المراهقة، بجانب ميولها فى الرعب والسحر بطبيعة الحال، والسحر، وتسعى سابرينا بطموح كبير فى طرد الأرواح الشريرة، ما يضعها فى مواجهة أمام شخصيتها المزدوجة، نصف ساحرة، نصف قاتلة، وبينما تقف ضد قوى الشر التى تهددها، تجد نفسها فى مواجهة أخرى مع أسرتها وضوء النهار.

 

وتم الإعلان عن موسم ثان للمسلسل بالرغم من عدم الانتهاء من الأول، ولكن هنالك 5 تشابهات بين كلا المسلسلين اللذين عرضا فى فترتين مختلفتين، وهنا نرصدهم لكم.

 

أولا: نفس القصة، حيث تبدأ سابرينا فى عيد ميلادها السادس عشر، تحتفل بيومها المميز وتعرف أصولها السحرية لتبدأ رحلتها مع عماتها فى تعلم قواعد عالم السحر.

 

ثانيا: على سابرينا اتخاذ قرار كبير فى كلا النسختين وتقع فى حيرة بين أن تبقى على كونها ساحرة، أو تبقى إنسانة وتواعد صديقها هارفى.

 

ثالثا: نفس مشاهد المدرسة الثانوية التى اعتاد الجمهور مشاهدتها فى مسلسل التسعينيات، كما قيل "سابرينا هى امرأة شابة غارقة فى عالمين مختلفين"، وتحاول التعامل بينهما.

 

رابعا: قط سابرينا "سالم" المسحور الذى ظهر فى كلا النسختين الجديدة والقديمة، وهو حيوانها المفضل التى لا تقدر على العيش بدونه، وتتعامل معه وكأنه أحد أفراد أسرتها.

 

خامسا: صديقها الذى تواعده "هارفى" الذى ظهر فى كلا النسختين بدون أى تغيير أو تحديث للنسخة الجديدة عن القديمة، وتدور بينهما تقريبا نفس الأحداث.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب