أخبار عاجلة
حبس عاطل بحلوان لاتجاره في الهيروين -

#اليوم السابع - #فن - الدراما تستمر فى خصام خالد الصاوى للعام الـ 3.. و4 أفلام تعوضه فى 2019

الدراما تستمر فى خصام خالد الصاوى للعام الـ 3.. و4 أفلام تعوضه فى 2019

أصبح الفنان خالد الصاوى مجبراً على تأجيل عودته إلى الدراما حتى إشعار آخر، حيث ظهر الصاوى لآخر مرة فى الدراما عام 2016 من خلال مسلسل "هى ودافنشى" مع النجمة ليلى علوى عام 2016، وبعدها توقف مسلسله "فوبيا" العام الماضى نهائياً عقب تصوير بعض أحداثه، اضافه إلى اعتذاره عن مسلسل آخر من نوعية الـ 45 حلقة.

الفنان خالد الصاوى
الفنان خالد الصاوى

 

خالد الصاوى كان ينوى العودة بقوة إلى الدراما فى 2019 من خلال مسلسلين دفعة واحدة، ولكن فى النهاية ابتعد عن العملين رغم اتفاقه مع الجهة المنتجة على كل التفاصيل، حيث اعتذر عن الأول وهو "قيد عائلى" من 45 حلقة للمخرج تامر حمزة والمقرر عرضه فى الموسم الشتوى، كما أن مشروعه الثانى من نفس الشركة وهو "أبيض غامق" الذى كان مقرر عرضه فى شهر رمضان 2019 توقف نهائياً.

الفنان خالد الصاوى (2)
الفنان خالد الصاوى

وقرر الصاوى صب كل تركيزه على السينما خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقد على المشاركة فى بطولة 5 أفلام جديدة، الأول هو "الفارس" تأليف وإخراج محمد سامى ويشارك فيه إلى جانب كريم عبد العزيز وأنوشكا والمقرر بدء فى صيف العام المقبل، والفيلم الثانى هو "حمزة" مع النجم تامر حسنى وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق ومقرر عرضه فى عيد الفطر 2019.

خالد الصاوى
خالد الصاوى

 

ووافق الصاوى أيضاً على مشاركة محمد رمضان فى فيلم جديد ينتمى لنوعية الأعمال الوطنية ويكتبه محمد دياب ولم يتم الإفصاح عن أى تفاصيل تخص العمل حتى الآن، هذا بالإضافة إلى انتهائه من تصوير فيلم آخر للعرض العام المقبل وهو "الضيف" الذى يشارك فى مهرجان بمهرجان تالين بلاك نايتس السينمائى بأستونيا وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادى الباجورى ومقرر عرضه فى 2019.

خالد الصاوى ومحمد رمضان
خالد الصاوى ومحمد رمضان


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب