#اليوم السابع - #فن - الكل سابها بعدما رجعت لحبيبها الخائن.. حكاية كلوى كاردشيان مع أصدقائها

الكل سابها بعدما رجعت لحبيبها الخائن.. حكاية كلوى كاردشيان مع أصدقائها

فى الحلقة السابقة لبرنامج الواقع Keeping Up With The Kardashian الذى تقدمه عائلة كاردشيان، قالت كلوى كاردشيان إنها تريد أن تبقى وحيدة وهذا بعدما تركها كل أصدقائها.


كلوى كاردشيان

اضطرت نجمة الواقع كلوى كاردشيان للعودة إلى صديقها السابق Tristan Thompson وقالت إنها مجبرة على ذلك لأنها لا تريد أن تترك ابنتها تكبر دون أب وأنها فى أتم الاستعداد إلى التصالح مع حبيبها الخائن.

انهالت عليها الرسائل من أصدقائها بعد انتشار الخبر، وبدأوا أن يلوموها على هذا القرار وصغرت كثيراً فى نظرهم، الأمر الذى جعلهم يبتعدون عنها وقالت حينئذ إنها لا تريد أحدا بجانبها، فهى لم تعد لديها الطاقة للتحدث عن الأمر، فقط "اتركونى وحدى" وأضافت أن الأمر يزداد سوءاً خاصة أن الأضواء مسلطة عليها.

يذكر أن السبب الذى جعلها تعطى فرصة أخرى لحبيبها الخائن هى ابنتها التى ستصبح كلوى أضعف مخلوق عندما تصارحها بهذا الأمر فى المستقبل، هذا بالإضافة إلى أنها قرأت تعليقاً لإحدى المعجبات كتبت به: "يمكن للحب أن يُبنى من جديد، الثقة أمر آخر"، وهذا حقاً شجعها على إعطاء الفرصة لزوجها مرة أخرى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى