أخبار عاجلة
فوتا يستقبل بعثة الإسماعيلى فى مطار محمد الخامس -

#اليوم السابع - #فن - شمس الباردوى تكشف لـ"اليوم السابع" أسرار علاقتها بمديحة كامل والسندريلا

#اليوم السابع - #فن - شمس الباردوى تكشف لـ"اليوم السابع" أسرار علاقتها بمديحة كامل والسندريلا
#اليوم السابع - #فن - شمس الباردوى تكشف لـ"اليوم السابع" أسرار علاقتها بمديحة كامل والسندريلا

شمس الباردوى تكشف لـ"اليوم السابع" أسرار علاقتها بمديحة كامل والسندريلا

بعد أكثر من 35 عاما على قرار اعتزالها للفن والأضواء، كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودى، تفاصيل جديدة حول الفترة التى عملت بها فى الفن وأسرار سنوات الغياب والاعتزال.

تحدثت الحاجة شمس – كما تحب أن يطلق عليها حاليا- فى حوار مع "اليوم السابع" ننشره كاملا فى العدد الصادر غدا الأربعاء ولأول مرة تفاصيل علاقتها بالسندريلا سعاد حسنى التى جمعها بها أكثر من عمل سينمائى، وبالفنانة الكبيرة هند رستم التى شاركت معها فى فيلم "الراهبة"، وبالراحلتين مديحة كامل وهالة فؤاد.

وعن علاقتها بالسندريلا أشارت الحاجة شمس البارودى إلى أن سعاد حسنى كانت تقول لها دائما أنها تشبه شقيقتها الصغرى التى توفت فى شبابها فى حادث قبل وفاة السندريلا، كما كشفت الفنانة المعتزلة خلال الحوار تفاصيل لقاء زوجها الفنان حسن يوسف بسعاد حسنى قبل وفاتها وبعد سفرها الأخير إلى لندن.

فيما أوضحت الحاجة شمس تفاصيل إقامتها مع الفنانة هند رستم خلال سفرهما إلى لبنان لتصوير فيلم "الراهبة"، حيث أقامت "شمس" فى نفس غرفة هند رستم، بعدما أوصاها والدها بألا تترك ابنته خلال سفرها لأول مرة دون أسرتها وهى فى سن 17 عام.

كما كشفت شمس البارودى تفاصيل أول اتصال بينها وبين الراحلة مديحة كامل قبل اعتزالها، مشيرة إلى أن الفنانة الراحلة اتصلت بها أثناء سفرها لأداء العمرة أكثر من مرة وعندما عادت تحدثت معها لأول مرة لتستفسر عن كيفية اتخاذها قرار الاعتزال قائلة: "انتى عملتى كده إزاى؟"، مؤكدة أن مديحة كامل كانت كـ"العطشان" وتسمع كل كلمة منها بشغف شديد، وأنها سألتها ماذا تفعل فى المشاهد المتبقية من آخر أفلامها والتى لم ترغب فى تمثيلها.

كما أشارت شمس البارودى إلى تفاصل علاقتها بالفنانة الراحلة هالة فؤاد خلال فترة مرضها الأخير.

وكشفت الفنانة المعتزلة المزيد من الأسرار حول قرار اعتزالها الفن وأسبابه وتفاصيل سنوات الابتعاد عن الأضواء، وأسباب خلعها للنقاب بعد ارتدائه لمدة 20 عاما، وحقيقة الأخبار التى تشير إلى قرب عودتها من جديد للتمثيل أو من خلال برنامج دينى واجتماعى، فضلا عن تفاصيل علاقتها بالشيخ الشعراوى والفنانة شادية، وابنة شقيقتها غادة عادل، ومزيدا من الأسرار والتفاصيل يكشفها الحوار المنشور غدا على صفحات "اليوم السابع".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب