#اليوم السابع - #فن - 3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beasts

#اليوم السابع - #فن - 3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beasts
#اليوم السابع - #فن - 3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beasts

3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beasts

ينتظر عشاق سلسلة أفلام هارى بوتر طرح الجزء الثانى من فيلم Fantastic Beasts، حيث إنهم يجدون أنفسهم يعيدون طفولتهم أمام مشاهدة سلسلة تابعة لواحدة من أهم الأفلام التى أثرت فى طفولتهم.

ومن المقرر أن يطرح الجزء الثانى من سلسلة أفلام Fantastic Beasts الذى يأتى باسمFantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald يوم 16 نوفمبر الحالى فى دور العرض.

الفيلم يتميز بثلاث مميزات تنبئ بنجاح الفيلم بشكل كبير، أولها أن الفيلم سيطرح فى نفس يوم طرح الجزء الأول لسلسلة أفلام هارى بوتر الذى طرح باسم Harry Potter and The Philosopher's Stone وطرح فى نوفمبر 2001 وحقق نجاحا مبهرا فى دور العرض، ووصلت إيراداته إلى 974 مليون دولار أمريكى حول العالم، وترشح للعديد من الجوائز منها جائزة الأوسكار لأفضل موسيقى تصويرية وجائزة الأوسكار لأفضل تصميم إنتاج وجائزة الأوسكار لأفضل تصميم ملابس.

ثانيا الفيلم من تأليف J.K. Rowling مؤلفة سلسلة أفلام هارى بوتر، والتى ينتظرها العديد من محبى أفلامها حول العالم، بالإضافة إلى أنها تعرف الذوق الخاص بمتابعى هذا النوع من الأفلام، وتقدم لهم دفعة مميزة من الأحداث التى تجذب انتباههم.

ثالث ميزة للفيلم التى تنبئ بنجاحه قبل طرحه هذا الشهر، هى مجموعة الممثلين المميزة التي تظهر في هذا الجزء من الفيلم ومن أهمهم جوني ديب، الذى يبدو من التريلر الخاص بالفيلم أن دوره محورى ومبنى عليه الكثير من الأحداث المهمة التى ستغيير من مسار الفيلم.

الفيلم من بطولة إيدي ريدمين، وكاثرين ووترستون، ودان فوجلر، وأليسون سودول، وعزرا ميلر، وجود لو، وجوني ديب، ومن إخراج ديفيد ييتس، ومن تأليف J.K. Rowling مؤلفة سلسلة الأفلام المفضلة لدى الجميع Harry Potter.

وهو الجزء الثانى من سلسلة "Fantastic Beasts" للمؤلفة J.K. Rowling وتدور قصته حول العالم السحرى الذى يضم مغامرات فى الكثير من المجالات والتى يقوم بها نيوت سكاماندر.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى