#اليوم السابع - #فن - لقاء سويدان فى منطقة أبوصير 3 أسابيع بسبب "البيت الكبير 2"

#اليوم السابع - #فن - لقاء سويدان فى منطقة أبوصير 3 أسابيع بسبب "البيت الكبير 2"
#اليوم السابع - #فن - لقاء سويدان فى منطقة أبوصير 3 أسابيع بسبب "البيت الكبير 2"

لقاء سويدان فى منطقة أبوصير 3 أسابيع بسبب "البيت الكبير 2"

تواصل الفنانة لقاء سويدان تصوير مشاهدها بالجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير" داخل أحد الاستديوهات بمنطقة أبوصير بالهرم وهى المشاهد التى تجمعها بكل من الفنانة لوسى ومجدى كامل وسوسن بدر ودنيا المصرى وريم هلال وهادى الجيار ومى فخرى وتستمر فى هذه المنطقة 3 أسابيع حسبما أكدت  لـ"اليوم السابع" وبعدها تنتقل إلى ديكور آخر.

تجسد لقاء فى أحداث المسلسل شخصية "فوزية" الشقيقة الصغرى للشقيقين أحمد بدير وأحمد صيام، واللذان تحدث بينهما مطاردات وأزمات طول الوقت، ويحدث بينها وبين زوجة شقيقها الفنانة "لوسى" مشاحنات وغيرة وحقد، خصوصًا أن لقاء سيدة جميلة وتنال الحب من جميع العائلة وتشهد شخصيتها ضمن أحداث الجزء الثانى العديد من المفاجآت.

المسلسل يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى.

"البيت الكبير" ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى وإنتاج ممدوح شاهين، ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، أحمد بدير، لقاء سويدان، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين وانضم كل من الفنان مجدى كامل وداليا مصطفى وآخرون لهذا الجزء من العمل.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى