#اليوم السابع - #فن - عاصى الحلانى: ألبومى المقبل يحمل اللهجة المصرية

#اليوم السابع - #فن - عاصى الحلانى: ألبومى المقبل يحمل اللهجة المصرية
#اليوم السابع - #فن - عاصى الحلانى: ألبومى المقبل يحمل اللهجة المصرية

عاصى الحلانى: ألبومى المقبل يحمل اللهجة المصرية

انتهى المطرب عاصى الحلانى من تسجيل أغانى ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الشهر المقبل، والذى لم يستقر على اسمه حتى الآن.

عاصى أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن ألبومه الجديد يحمل العديد من اللهجات منها اللبنانية والمصرية وغيرها، ويشمل حوالى 12 أغنية يتعاون مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين، ويقدم من خلاله أغانى مختلفة سوف يفاجىء بها جمهوره.

وأضاف أنه ينوى خلال الأيام المقبلة تصوير عدد من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، مشيرا إلى أنه حاليا ما زال فى مرحلة اختيارات هذه الأغانى.

يذكر أن عاصى الحلانى أحيا مؤخرا حفلا ضخما ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية السابع والعشرين، برئاسة مجدى صابر، والمقام حالياعلى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية فى الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر الحالى، وقدم من خلاله عددا من الأغانى منها "بحبك وبغار"، وتفاعل الجمهور معه، نظرا للقاعدة الشعبية لعاصى فى مصر من محبيه ومعجبيه.

ويشار إلى أن الحلانى يقابل جمهوره ومحبّيه فى كندا، خلال شهر نوفمبر الجارى، ومن المقرر أن يحيى "عاصى" العديد من الحفلات ضمن جولاته الغنائية يقوم من خلالها بزيارة عدة مدن.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى