أخبار عاجلة
شريف فاروق: قرض مستورة غطى معظم محافظات الجمهورية -

#اليوم السابع - #فن - فيديو وصور.. خليفة مايكل جاكسون يذهل الجمهور بحركاته فى The Ellen Show

فيديو وصور.. خليفة مايكل جاكسون يذهل الجمهور بحركاته فى The Ellen Show

استضافت المذيعة صاحبة الشهرة الواسعة إلين دى جينيريس فى برنامجها أول أمس شابا فرنسيا يدعى ساليف جاى يبلغ من العمر 22 عاماً أذهل المشاهدين برقصه الذى يشبه كثيراً حركات رقص المطرب الراحل مايكل جاكسون.

 

وحظى الشاب باهتمام إلين عندما شاهدت فيديو له يرقص فى شوارع باريس على أنغام أغانى مايكل جاكسون فى وقت سابق هذا العام، لتقرر إحضاره إلى برنامجها الشهير "The Ellen Show" ليرقص على مسرحها.

 

 

ساليف يرقص فى البرنامج
ساليف يرقص فى البرنامج

 

وأظهر ساليف قدراته المذهلة وحركاته المثيرة للدهشة فى البرنامج وهو يرقص على أغنية مايكل جاكسون " Black or White"، وتضمنت الرقصة حركات المطرب الشهيرة، وفى حديثه مع إلين قال الشاب إنه يحب جاكسون كثيراً منذ أن كان عمره 3 سنوات وكان من مشجعيه، وأنه لم يأخذ دروساً فى الرقص بل تعلم كل هذه الحركات بمفرده.

 

 

ساليف وهو يؤدى حركة مايكل جاكسون الشهيرة سحبة مايكل
ساليف وهو يؤدى حركة مايكل جاكسون الشهيرة سحبة مايكل

 

وأضاف ساليف أنه كان يحلم بالظهور فى برنامج شهير مثل برنامج إلين ويؤدى على المسرح لملايين المشاهدين وتمكن أخيراً من تحقيق حلمه، ووعدته إلين بعرض كل الفيديوهات التى سيرقص فيها فى الشارع على برنامجها حتى يتمكن الجمهور من متابعته.

 

وحقق فيديو ساليف فى البرنامج ما يقرب من 2 مليون مشاهدة على موقع فيسبوك فى فترة أقل من 24 ساعة، كما حظى بآلاف التعليقات على باقى مواقع التواصل الإجتماعى التى تشيد بموهبته.

 

 

 

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أحلام تهنئ عبد المجيد عبد الله على أغنيته الجديدة "عايش سعيد”
التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا