أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - تعرف على مفاجآت نهال نبيل فى مهرجان الموسيقى العربية

تعرف على مفاجآت نهال نبيل فى مهرجان الموسيقى العربية

تواصل المطربة نهال نبيل التحضيرات النهائية لحفلها الذى يقام مساء غدا الأربعاء ضمن فعاليات الدورة الـــ 27لمهرجان الموسيقي العربية، حيث عقدت أكثر من جلسة تحضيرية مع المايسترو عماد الشارونى لوضع البرنامج الفنى الخاص للحفل الذى تشارك فيه الفنان علي الحجار على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن تغنى نهال  فى الحفل للمطربة الكبيرة شادية بمناسبة إهداء دورة مهرجان هذا العام إليها, وسوف تشدو بأغنية "شباكنا ستايره حرير" وأيضا أغنية "قديش كان في ناس" لسيدة الغناء فيروز  بالإضافة إلى مشاركتها الفنان على الحجار بدويتو لأغنية "زى الهوى" .

4ca9ce6a-8394-45d1-b3d9-24cc2caae140
 

 

f66d898b-b37b-4d0c-b7b8-9a95499da9db
 

من ناحية أخرى طرحت شركة "مزيكا" للفنانة نهال نبيل مؤخرا كليب "كان واحشني"، من كلمات تامر حسين، وتوزيع خالد نبيل والكليب من إخراجها والأغنية من تلحينها، ويواصل الكليب النجاح بمشاهدات عالية على اليوتيوب كما تستعد لطرح ألبومها الجديد خلال أيام ويضم 10 أغنيات متنوعة قام بتوزيعها شقيقها الموزع الفنان خالد نبيل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هل يعيد رامى مالك أمجاد عمر الشريف بالسينما العالمية؟
التالى #اليوم السابع - #فن - فيديو وصور.. خليفة مايكل جاكسون يذهل الجمهور بحركاته فى The Ellen Show