أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - شاهد.. رسالة نشوى مصطفى لطمأنة الجمهور على الحالة الصحية للمنتج أحمد السيد

شاهد.. رسالة نشوى مصطفى لطمأنة الجمهور على الحالة الصحية للمنتج أحمد السيد

طمأنت الفنانة نشوى مصطفى، الجمهور وأصدقائها على الحالة الصحية للمنتج الفنى أحمد السيد، مدير المسرح الكوميدى، الذى تعرض لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وقالت الفنانة نشوى مصطفى، فى تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "يا أصدقائى.. النهارده عرفت من ابن أخونا الغالى أحمد السيد، إنه الحمد لله اتنقل من العناية المركزة لغرفة عادية - بس لسه الزيارة ممنوعة - نواصل دعواتنا ليه إن ربنا يتم شفاه ويعافيه ويرجع أحسن من الإول بإذن الله - أنا قلت زى ما اتطمنت اطمنكم".


تدوينة نشوى مصطفى

 

ويذكر أن نقابة المهن السينمائية، كانت قد أصدرت بيانًا، فى نهاية شهر أكتوبر الماضى، بخصوص الحالة الصحية للفنان أحمد السيد مدير المسرح الكوميدى، مؤكدة أن حالته مستقرة ويتماثل للشفاء، وجاء فى بيان النقابة – حينذاك - "الفنان أحمد السيد الحالة مستقرة ويتماثل للشفاء ورجاء كل الرجاء عدم الاجتهاد فى الأمور الطبية وتركها للأطباء، لأن ذلك أحدث بلبلة كبيره لأبنائه، ولذا تهيب النقابة من كل الزملاء والزميلات وكل الأصدقاء عدم النشر عن الحاله.. فقط الدعاء بالشفاء".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بعد فوزه بالأسد الذهبى فى مهرجان فينيسيا.. طرح فيلم Roma يوم 14 ديسمبر
التالى #اليوم السابع - #فن - صور.. رانيا فريد شوقى تبدأ تصوير أول مشاهدها فى "أبو العروسة 2"