أخبار عاجلة
اخبار السياسه أحمد زكي.. صاحب الألف وجه -

#اليوم السابع - #فن - اعرف أسماء سلسلة أفلام Avatar المنتظرة

#اليوم السابع - #فن - اعرف أسماء سلسلة أفلام Avatar المنتظرة
#اليوم السابع - #فن - اعرف أسماء سلسلة أفلام Avatar المنتظرة

اعرف أسماء سلسلة أفلام Avatar المنتظرة

أعلن موقع "BBC" عن الأسماء الأربعة لسلسلة أفلام الفانتازياAvatar  بالترتيب من الأول للأخير: الثانى Avatar: The Way of Water، والثالث Avatar: The Seed Bearer، والرابع Avatar: The Tulkun Rider، أما الخامس فهو Avatar: The Quest for Eywa.

وكان قد أعلن المخرج جيمس كاميرون، عن انتهاء تصوير مشاهد الجزء الثانى والثالث من فيلم Avatar، وجار معالجة المشاهد فى مرحلة المونتاج على أن يطرح الجزء الثانى فى 18 ديسمبر عام 2020.

ومن المرجح أن تشهد فترة المعالجة للأجزاء الثانية والثالثة، البدء فى تصوير مشاهد الجزء الرابع، بعدما صرح "كاميرون" بأن الأجزاء الأربعة المقبلة انتهت بالفعل من الكتابة ودخلت حيز التصوير.

ومن المقرر أن يشهد الجزء الجديد من الفيلم تقنية جديدة من نوعها تعتمد على أنظمة RGB laser projection والتى ستستبعد الحاجة إلى نظارات ثلاثية الأبعاد لمشاهدة فيلم تم تصويره بتقنية ثلاثية الأبعاد.

الجزء الأول من فيلم "avatar" حقق إيرادات وصلت إلى ما يقارب 3 مليارات دولار أمريكى حول العالم وعرض الفيلم فى أكثر من 100 دولة حول العالم، وهو ما ساهم فى انتشار الفيلم محققا إيرادات ضخمة حول العالم أكثر من الإيرادات التى حققها الفيلم فى بلده.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - قصة ليوناردو دي كابريو وماثيو ماكونهي.. الأول خطف تيتانيك فثأر الثانى
التالى #اليوم السابع - #فن - رسالة رومانسية من حسن الرداد إلى إيمى سمير غانم فى عيد زواجهما الثانى