أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - قصة ليوناردو دي كابريو وماثيو ماكونهي.. الأول خطف تيتانيك فثأر الثانى

قصة ليوناردو دي كابريو وماثيو ماكونهي.. الأول خطف تيتانيك فثأر الثانى

زى النهاردة ولد ماثيو ماكونهى الذى يعد واحدًا من أعظم نجوم هوليود لما يمتاز به من مدرسة خاصة فى التمثيل شكل بها أسلوب خاص توجه بفوزه بالأوسكار عام 2014.

ماكونهى الذى يعتبر أحد أباطرة هوليود ربما لا يعلم كثيرون قصته مع النجم ليوناردو دى كابريو التى ربطت الأقدار بين أسميهما مثلما يظهر خلال السطور التالية.

 

2014-03-03_00087
 

القصة بدأت مع فيلم تيتانيك الذى رشح إليه فى البداية ماكونهي من قبل المخرج حتي قالت كيت وينسلت إنها قامت بتجربة أداء معه، وكانت الأمور تسير فى اتجاه واحد بأنه سيلعب الدور إلا أن المفاجأة جاءت بعد ذلك حينما رأى المخرج أن ليوناردو دي كابريو أفضل لتذهب رائعة تيتانيك إلى الأخير.

 

gallery-preview-400x291
 

ومع مرور السنوات يبدو أن ماكونهى لم ينس الأمر حتى عام 2014 ليمهله القدر فرصة الانتقام حين كان الجميع ينتظر الأوسكار الأولى فى حياة دى كابريو المنحوس بعدما قدم خلال هذا العام رائعتين wolf wall street والثانية great Gatsby إلا أن ماكونهي قدم أفضل أداء له ليخطف الأوسكار عن دوره فى فيلم Dallas Buyers Club  وسط حسرة من قبل ليوناردو.

 

201271_0
 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - شاهد.. "البابارتزى" يرصد سنوب دوج أثناء خروجه من ملهى ليلى
التالى #اليوم السابع - #فن - اعرف أسماء سلسلة أفلام Avatar المنتظرة