أخبار عاجلة
وزير الخارجية يتوجه اليوم إلى بلغاريا -
حبس عامل سرق مجوهرات من الشرقية -

#اليوم السابع - #فن - بطلة "ورد مسموم": لم أشاهد الفيلم حتى الآن وعرضه بمهرجان مكافأة

بطلة "ورد مسموم": لم أشاهد الفيلم حتى الآن وعرضه بمهرجان مكافأة

قالت الفنانة كوكى، إن عرض أن اختيار ادارة الدورة الـ 27 من مهرجان السينمائى الدولى لفيلمها "ورد مسموم"  للعرض ضمن مسابقة آفاق السينما العربية، يعد مكافأة كبيرة لها ولأسرة العمل الذى تعبت كثيراً فى تصويره لافته أن معظم أحداث العمل تم تصويرها فى المدابغ وكانت الأجواء صعبة جداً إضافة إلى أنها حملت وأنجبت طفلتها جليلة خلال فترة تصوير الفيلم.

كوكى ومحمود حميدة من فيلم ورد مسموم
كوكى ومحمود حميدة من فيلم ورد مسموم

 

وأشارت كوكى لـ"اليوم السابع"، أن "ورد مسموم" عرض فى أكثر من مهرجان خارج مصر مثل مالمو للسينما العربية وروتردام السينمائي الدولى، ومهرجان السينما اللاتينية العربية الدولي وغيرها من المهرجانات الا أنها لم تحضر عرضه ولا مرة ولم تشاهد الفيلم حتى الآن، موضحة أنها ستكون حريصة على مشاهدته فى مهرجان هذا العام مع الجمهور المصرى ومتابعة ردود الأفعال حوله.

كوكى من فيلم ورد مسموم
كوكى من فيلم ورد مسموم

 

فيلم "ورد مسموم" تأليف وإخراج أحمد عبد الله صالح وبطولة كوكى ومحمود حميدة، صفاء الطوخى، ابراهيم النجارى وتدور أحداثه حول "تحية" فتاة شابة، ليس لها في الحياة سوى شقيق واحد يدعى صقر، وهو الذي تعتمد عليه في كل شيء ويمثل كل أحلامها، لكن ابتعاده عن شقيقته يتركها متخبطة ووحيدة وتائهة دون أمل في تحقيق ما تصبو إليه.

افيش فيلم ورد مسموم
افيش فيلم ورد مسموم

 

وفى سياق متصل تصور كوكى حالياً دورها فى مسلسل "بحر" مع الفنان ماجد المصرى وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج احمد صالح وتظهر فيه بدور صعيدى للمرة الأولى ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، كما تحضر لبدء تصوير الجزء الثانى من مسلسل "أبو العروسة" تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور والمقرر انطلاق تصويره الأسبوع المقبل.

الفنانة كوكى
الفنانة كوكى

 

كوكى
كوكى

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عمرو يوسف بطل فيلم "حملة فرعون"
التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا