أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - عمرو يوسف بطل فيلم "حملة فرعون"

#اليوم السابع - #فن - عمرو يوسف بطل فيلم "حملة فرعون"
#اليوم السابع - #فن - عمرو يوسف بطل فيلم "حملة فرعون"

عمرو يوسف بطل فيلم "حملة فرعون"

قال المنتج محمد السبكى لـ"اليوم السابع"، إن النجم عمرو يوسف تعاقد على بطولة فيلم "حملة فرعون"، المقرر أن ينطلق تصويره الأيام المقبلة فى الديكورات الخاصة بالعمل، والعمل يكتبه المؤلف كريم بشير بعد العديد من التعديلات فى السيناريو، ويخرجه محمد سامى، كما يجرى السبكى جلسات العديد من التحضيرات وجلسات العمل للاتفاق على الأبطال المشاركين فى العمل بجانب عمرو يوسف قبل انطلاق التصوير.

فيلم "حملة فرعون" كان المرشح الأول لبطولته النجم أمير كرارة ولكنه اعتذر، كما أن المخرج بيتر ميمى هو صاحب المشروع إلا أنه تنازل للسبكى عنه واعتذر هو الآخر عن اخراجه بسبب اختلافات حول وجهات النظر، وقصة العمل مستوحاه "الساموراى السبعة".

يشار إلى أن آخر أعمال عمرو يوسف فى السينما "هيبتا"، للمخرج هادى الباجورى تأليف محمد صادق اقتباساً عن روايته سيناريو وحوار وائل حمدى وشارك فى بطولة الفيلم الفنان ماجد الكدوانى والفنان أحمد مالك وكدنة علوش ودينا الشربينى وجميلة عوض ونيللى كريم وشيرين وأحمد داوود وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وقت عرضه فى السينمات عام 2016.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - برنامج عروض أفلام "القومى للسينما" اليوم الجمعة
التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا