أخبار عاجلة
رغم هدنة الحديدة.. ما زالت الدماء تسيل باليمن -

#اليوم السابع - #فن - صور.. جومانا مراد تكشف الكواليس الخفية لمولودها المنتظر

صور.. جومانا مراد تكشف الكواليس الخفية لمولودها المنتظر

كشفت النجمة السورية جومانا مراد، عن الكواليس الخفية لحملها بالشهر الخامس ومولودها المنتظر «محمد»، مشيرة إلى انتظار قدومه بفارغ الصبر بشهر فبراير من العام المقبل 2019، حيث ستتم الولادة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

ونذرت جومانا مراد أن تؤدى فريضة الحج، حال حدوث الحمل، بعد 5 سنوات من زواجها، وهذا ما تحقق بالفعل فى الموسم الماضي، حيث زارت الأراضي المقدسة كنوع من الشكر لله وهى حامل.. رغم تحذيرات المقربين منها، خوفًا عليها من الإرهاق بالإضافة إلى القلق على الجنين، لكنها لم تبالِ بكل هذه النصائح.

وقد حرصت جومانا مراد، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، على إخفاء أي أخبار تتعلق بحملها، حتى يتم التأكد بشكل نهائي منه وثبوته من الناحية الطبية، ما جعلها لا تتردد في الإعلان عن الخبر بالوقت الحالي، حتى يشاركها الجمهور فرحتها الكبيرة، وقد ابتعدت الفنانة السورية عن المشاركة بأى أعمال فنية، منذ زواجها فى عام 2013.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد، تعيش هذه الأيام فى سعادة بالغة، ليس لأنها ستصبح أمًا فقط، ولكن لاحتفالها بزواج شقيقتها الصغرى وعد مراد، على رجل الأعمال المصرى خالد هشام جاويش، حيث أقيم حفل الزفاف منذ أيام قليلة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.. وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وبعض زملائها من الوسط الفنى.

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيديو.. محمد رشاد يطرح أغنية "إحساسى"
التالى #اليوم السابع - #فن - مريم نعوم تختار "تحت الأرض" ضمن عروض قسم علامات سينمائية بالبانوراما