#اليوم السابع - #فن - فيديو.. تعرف على كلمات أغنية أبو الليف الجديدة

#اليوم السابع - #فن - فيديو.. تعرف على كلمات أغنية أبو الليف الجديدة
#اليوم السابع - #فن - فيديو.. تعرف على كلمات أغنية أبو الليف الجديدة

فيديو.. تعرف على كلمات أغنية أبو الليف الجديدة

الفنان أبو الليف سيطرح خلال الأيام القادمة أغنية جديدة بعنوان "زنانة" كلماتها تقول: عصبية بتعلى صوتك ليه عليا .. الناس بصلنه يا وليه .. لأ لمى الدور واهدى شوية .. اتهدى احسنلك .. زنانة .. طلباتك ليه مبتخلصشى ولغيرك عماله تبصى .. كفاية أكل شوية وخسى .. بصى على نفسك .. بصى بقى انا مش طايقك .. كلمة تانية ومش عايزك .. ليه بتزنى وبتلتى وبتحرقى فى دمى .. بتتريقى آل على كرشى .. يا مخلصالى على كرشى .. لو شيلتى الماكياج تتكشفى هلاقى ابن عمى .. عصبية وزنانة.

الأغنية تهاجم الستات وتسخر منهم ويتوقع أن تثير الجدل، وينال عليها المطرب أبو الليف هجوما كبيرا من قبل الكثير من السيدات.

إلا أن الفنان أبو الليف كشف من خلال لقاء تليفزيونى أجرته معه المذيعة شيرين سليمان عبر برنامج "عين" على قناة الحياة أن زوجته "ورد" هى التى اختارت له تلك الأغنية وأنها أغنية واقعية وتعبر عن واقع وتحمل لونا كوميديا ساخرا.

الأغنية تاليف السيد على وألحان عماد تاج وتوزيع مورو وستكون تلك الاغنية من ألبومه الجديد، ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يقدم فيها "أبو الليف" أغنية يهاجم فيها المرأة، حيث قام بطرح أغنية "دولا مجانين"، والتى حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها، بالإضافة إلى العديد من الأغانى الناجحة مثل أغنية "كينج كونج" و"مبقاش عندى ثقة فـ حد".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى