أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - سليمان عيد يكشف سر إفيه عيد ميلاده سنويا وأهم هدية يعتز بها

سليمان عيد يكشف سر إفيه عيد ميلاده سنويا وأهم هدية يعتز بها

عاماً تلو الآخر يثير سليمان عيد موجة على السوشيال ميديا بمناسبة عيد ميلاده عبر إفيه مميز نابع من روح الكوميديا الذى يتمتع بها، كما يحرص على مشاركته تلك المناسبة أغلب النجوم كل عام ممن يوضحون محبتهم له على تويتر وفيسبوك.

سليمان عيد الذى يلقبه البعض بكاتم أسرار النجوم لصداقته الوطيدة بأهم الأسماء الفنية تحدث إلينا حول عيد ميلاده، مؤكداً على أن لا يخطط لإثارة السوشيال ميديا، وإنما يفكر فى "افيه" فحسب ليجده تريند فى وقت قصير، وذلك بسبب محبة الناس فقط وأصدقاءه من نجوم الفن ممن يشاركوه فرحته ويحرصون على تهنئته كل عام.


طريقة احتفال سليمان عيد بعيد ميلاده الاخير
                   طريقة احتفال سليمان عيد بعيد ميلاده الاخير

 

عيد تطرق بعد ذلك إلى أهم الهدايا الذى يعتز بها فى عيد ميلاده بقوله : بالتأكيد إن حد يفتكرك ولو برسالة دي في حد ذاتها كبيرة ومشكور جداً اللى يعمل ده، ولكن بالنسبة للهدايا العينية فلا تعد كثيرة وتقتصر على المقربين جداً.

 

سليمان عيد حين احتفل على طريقة عمرو دياب
              سليمان عيد حين احتفل على طريقة عمرو دياب

 

وبالنسبة لأهم الهدايا الذى يعتز بها سليمان عيد فقد كانت إجابته غريبة إلى حد كبير بالنسبة لقطاع قد يتفاجئ بذلك، حيث أكد على أنه يكون سعيد جداً حين يقوم أحد بإهدائه كتابا لولعه بالقراءة بشكل كبير فى مختلف المجالات خاصة الجانب التاريخي الذى يعتبره منطقة مشوقة بالنسبة له.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا