أخبار عاجلة
باريس سان جيرمان في خطر .. لهذا السبب -

#اليوم السابع - #فن - look إنجلينا جولى يثير حولها الشائعات مع أطفالها

#اليوم السابع - #فن - look إنجلينا جولى يثير حولها الشائعات مع أطفالها
#اليوم السابع - #فن - look إنجلينا جولى يثير حولها الشائعات مع أطفالها

look إنجلينا جولى يثير حولها الشائعات مع أطفالها

يبدو أن الـ look الجديد الخاص بنجمة هوليوود الشهيرة إنجلينا جولي الذي ظهرت به خلال تصويرها " Come Away "، تحول لمحط تركيز وسائل الإعلام ، حيث ظهرت مرتدية شعر مستعار " كيرلي" باللون الأشقر بإحدى الصور التي التقطت بكواليس التصوير مع باقي فريق العمل .

 

فقد أدعي أحد المواقع بأنه "حصريا" يعرف ما يفكر فيه أطفال أنجلينا جولي في الشعر المستعار الشقراء الذي ترتديه لفيلمها الجديد ، لكن موقع " Gossip Cop " كشف انه تواصل مع الدائرة المقربة من نجمة هوليوود والذين أكدوا عدم تواصلهم مع الموقع الذي اختلق القصة .

 

بدأت الشائعة بنشر موقع " HollywoodLife " تقرير يؤكد للقراء معرفه كيفية يتفاعل أطفال جولي مع مظهر أمهم الجديد ، و أعلن الموقع أنهم يجدوه أمر " هيستيري " ، فأشار مصدر للموقع أن " باكس و مادوكس" ابني انجلينا لا يبالوا بالأمر ، في حين التوأمان فيفيان ونوكس البالغ من العمر عشر سنوات فهم متحمسين لرؤية أمهم و خاصة أنها  في بعض الأحيان تلعب معهم وهي متقمصة الشخصية التي ستقدمها بالفيلم .

 

 

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا