أخبار عاجلة
باريس سان جيرمان في خطر .. لهذا السبب -

#اليوم السابع - #فن - بعد مجازر الـRed wedding.. ماذا ينتظر عشاق مسلسل Game of Thrones؟

بعد مجازر الـRed wedding.. ماذا ينتظر عشاق مسلسل Game of Thrones؟

ينتظر جميع متابعى مسلسل Game of Thrones الموسم الثامن والأخير الذى من المقرر له أن يطرح في أبريل المقبل، ولكن انتهى الموسم الماضى مع كشف إثنين من أكثر المسلسل غموضًا.

كشفت آخر حلقات الموسم السابع عن الوالد الحقيقى لـ جون سنو وهو Aegon Targaryen، ووصول ملك الليل إلى الجدار، وكان قد أعلن المؤلف جورج أر أر مارتن الذي كتب سلسلة الكتب بأكملها عن العديد من التقلبات الكبيرة في السلسلة عام 2014، حدث منها اثنان أو ثلاث  منها قد حدث بالفعل على العرض.

أول حدث صدامى  كبير أحدث فارقًا في قصة المسلسل كان موت نيد ستارك، الذى كان يعتقد مشاهدين المسلسل كأبرز شخصية في قصة المسلسل، وأنه سيتم الاعتماد عليه في الجلوس على العرش الحديدى وإنقاذ العالم من خطر سيرى وابنها، ولكن كانت اللحظة الصادمة هي موته في الحلقة ما قبل الأخيرة من الموسم الأول.

موت نيد ستارك
موت نيد ستارك

والحدث الثانى كان Red wedding الذى حدث في الحلقة التاسعة من الموسم الثالث، ومات فيه روب حاكم الشمال ابن نيد ستارك وزوجته تاليسا ووالدته كاتلين على يد رجال والدر فراي حاكم منزل فراى، أثناء حفل الزفاف، والذى وقف أمامه المشاهدين عاجزين بسبب موت أكثر أفراد عائلة ستارك قوة في هذه الفترة في المسلسل، وتشتت الباقية في العديد من الأماكن.

Red wedding
Red wedding

أما الحدث الثالث كان موت هودور، كان هودور حفيد أولد نان القديم، وظهر هودور لأول مرة في الموسم الأول كفرد مستقر ذو تفكير بسيط في وينترفيل، الذي لا ينطق إلا بكلمة واحدة "هودور"، واصبح مساعد براندون ستارك، حاملاً له، بسبب إعاقته في المشى، ويذهب معه في رحلته بعد أن تم الاستيلاء على وينترفل من قبل ثيون غري جوي، جنبًا إلى جنب مع رفاق آخرين مثل أوشا، جوين ريد، ميرا ريد، والذئب، ولكن بسبب الإمساك بـ بران من قبل ملك الليل أثناء مساعدة الغراب ذو العين الثلاثية له، كان عليهم الهروب من الكهف، وساعد هودور في ذلك من خلال الوقوف على باب الكهف الخلفى لتتمكن ميرا ريد من الهروب وحماية بران من الموت على يد ملك الليل، ليموت بذلك هودور على يد الموتى السائرين.

موت هودور
موت هودور

الحدث الرابع كان قتل شيرين باراثيون الابنة البريئة لـ ستانيس باراثيون التى ظهرت لأول مرة في الحلقة الخامسة للموسم الثالث التي كانت باسم "Kissed by Fire"، ولم تقم الطفلة الصغيرة بإيذاء أي شخص في حياتها، بالرغم من مرضها الذى أدى إلى بقائها منزلعة عن العالم الخارجي بسبب الأثر الذى تركه في وجهها، حيث تم حبسها بعيدا في برج معزول من قلعة Dragonstone، والشخص الوحيد الذي كانت صديقة له كان " دافوس سيوورث، التي كانت غالبًا تشرف عليه وتعلمته القراءة أثناء إقامته في كاسل بلاك، ولكن تم حرقها من قبل الساحرة الحمراء، من خلال أقناعها لوالدها الملك بأن هذه هي الطريقة الوحيدة للفوز بمعركة وينترفيل، وتعد هذه اللحظة من أكثر اللحظات الصادمة للمشاهدين.

قتل شيرين باراثيون
قتل شيرين باراثيون

 

ولكن مع اقتراب الموسم الثامن والأخير من المسلسل يتوقع المشاهدين ظهور العديد من اللحظات الصادمة التي تغير من مجرى الأحداث خاصة وأنه آخر أجزاء المسلسل، ومن الصدمات المحتمل ظهورها هو خيانة سانسا لأخواتها في وينترفل بعد أن استطاعوا استعادة حكمها من جديد، لتتمكن من السيطرة عليها بمفردها بعيدا عن أريا وبران، اللذان عادا من جديد إلى البلاد.

أو خيانة قزم اللانيستر "تيريون" لملكته الجديدة دنيرس تارجارين بسبب المعاهدة التي قام بها مع أخته سيرسى لانيستر والتي لم تكشف عن أي معلومات عنها في خلال الموسم الماضى ولكنه أقنعها بأن تقف بجانب دنيرس وجون سنو ليتمكنوا من القضاء على ملك الليل.

ومن الأشياء التي ستضع مشاهدى المسلسل في حالة صدمة هو موت أحد من أبطالها الحاليين في الحرب أثناء ملك الليل، ومن المقرر بدأ عرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأسطوري GOT في 14 إبريل 2019، وسيضم الموسم 6 حلقات تصل مدة كل حلقة إلى 90 دقيقة، بحسب ما صرح به القائمون على المسلسل.

وحصل مسلسل Game of thrones على جائزة أفضل عمل درامى لعام 2018 فى حفل توزيع جوائز الأيمي فى دورتها الـ 70 التى أقيمت على مسرح ميكروسوفت فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، كما حصل الممثل بيتر دينكلينج على أفضل ممثل مساعد للمرة الثالثة فى تاريخه عن دوره فى شخصية "تيريون لانيستر" فى المسلسل.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت الشركة المنتجة HBO عن قيامها بتحويل أماكن تصوير المسلسل في أيرلندا الشمالية مثل وينترفيل، وقلعة بلاك وكينج لاندينج إلى مزار سياحى لمحبى السلسلة، جنبا إلى جنب مع جولة رسمية في استوديوهات لينن ميل، والتي ستعرض المواد التي استخدمت في تصوير المواسم.

مسلسل Game of thrones  بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وغيرهم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا