أخبار عاجلة
وحيد دوس: علاج فيروس سي متوفر ونسبة الشفاء 95 % -
محمد عادل: لن نفرط في الفوز بكل البطولات -
فيديو| هل انقلب بعض أمراء آل سعود على ولي العهد؟ -

#اليوم السابع - #فن - أهم 13 عملا فى الدراما التليفزيونية للراحل أحمد عبد الوارث.. تعرف عليها

#اليوم السابع - #فن - أهم 13 عملا فى الدراما التليفزيونية للراحل أحمد عبد الوارث.. تعرف عليها
#اليوم السابع - #فن - أهم 13 عملا فى الدراما التليفزيونية للراحل أحمد عبد الوارث.. تعرف عليها

أهم 13 عملا فى الدراما التليفزيونية للراحل أحمد عبد الوارث.. تعرف عليها

رحل عن عالمنا صباح اليوم الاثنين الفنان القدير أحمد عبد الوارث بعد صراع مع المرض عن عمر يناهر الـ70 عاماً، وترك عبد الوارث أعمالا فنية كبيرة فى الدراما التليفزيونية لن ينساها الجمهور، وجاءت بدايته الحقيقية فى عالم التليفزيون مع المخرج الكبير نيازي مصطفى، من خلال المشاركة في مسلسل "هروب".

ونرصد أهم 13 عملا دراميا عن الفنان الراحل فى السطور التالية..

شارك أحمد عبد الوارث فى مسلسل "أرض جو" مع النجمة غادة عبد الرازق الذى عرض فى موسم رمضان 2017، للمخرج محمد جمعة وتأليف محمد عبد المعطى وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه فى السباق الرمضانى، كما ظهر فى مسلسل "ليالى الحلمية" الجزء السادس للمخرج مجدى أبو عميرة، تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين وشارك فى بطولته الفنانة إلهام شاهين وصفية العمرى وهشام سليم ونخبة كبيرة من النجوم.

كما تواجد فى مسلسل "الخانكة" مع غادة عبد الرازق، للمخرج محمد جمعة تأليف محمود دسوقى وشارك فى بطولته النجم ماجد المصرى وفتحى عبد الوهاب ونهال عنبر وميريهان حسين وآخرون من النجوم.

أيضاً شارك فى مسلسل "فرقة ناجى عطا الله" مع الزعيم عادل إمام للمخرج رامى إمام، فى عام 2012 وحقق العمل نجاحاً كبيراً، تأليف يوسف معاطى وكان معه العديد من النجوم أبرزهم أنوشكا ونضال الشافعى ومحمود البزاوى، وأحمد التهامى وآخرون من النجوم.

قدم عددا كبيرا من الأعمال التاريخية والدينية، منها مشاركته في أجزاء مسلسل "القضاء في الإسلام"، "سقوط الخلافة"، و"محمد رسول الله".

ومن أشهر أعماله على شاشة التليفزيون، مسلسلات "هند والدكتور نعمان"، "رحلة المليون"، "من الذى لا يحب فاطمة"، "حارة المحروسة"، "في إيد أمينة"، "قصة الأمس".

وكان الراحل يتواجد بأحد المستشفيات، منذ فترة لتلقي العلاج بعد تعرضه لوعكة صحية.

وتم تشييع جثمان الفنان الكبير أحمد عبد الوارث بعد صلاة عصر اليوم الاثنين، من مسجد السيدة نفيسة. 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا