أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الاثنين  17 -12 - 2018 -

#اليوم السابع - #فن - عرض فيلم "سما" بمهرجان مالمو للسينما العربية

#اليوم السابع - #فن - عرض فيلم "سما" بمهرجان مالمو للسينما العربية
#اليوم السابع - #فن - عرض فيلم "سما" بمهرجان مالمو للسينما العربية

عرض فيلم "سما" بمهرجان مالمو للسينما العربية

انتهى قبل قليل عرض فيلم سما للمخرجة الشابة هند عنتباوى، وقد شهد إقبالا متوسط حيث يتزامن مع عرض فيلم المخرج مشهراوى الأخير "كتابة على الثلج". 

 

وتدور أحداثه حول سما والتى تعيش حالة نكران بعد وفاة شقيقها التوأم موسى فى ذكرى ميلادهما، تقرّر سما أن تزور قبره للمرّة الأولى كي تفى بوعد قديم؛ إلّا أنّ حارس المقبرة يمنعها من البقاء بعد أذان المغرب. تتسلّل سما إلى المقبرة مصممّة على تحقيق هدفها، لكن ظهور الحارس مجدداً يرغمها على التصالح مع واقع الخسارة.

 

ويستهدف مهرجان مالمو للسينما العربية عرض أفلام من مختلف الجنسيات العربية للجاليات المقيمة بالسويد، والتي يصل عددها إلى حوالي 175 جنسية مختلفة، ويجذب سنويًا آلاف صناع السينما من المخرجين والممثلين والمنتجين ومحبي السينما في جميع أنحاء العالم.

 

وتضم لجنة تحكيم المسابقتين الروائية الطويلة والقصيرة النجمة منة شلبي، والناقد هوفيك حبشتيان، والمخرج حسن بنجلون فيما تضم لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة والقصيرة المخرجة نجوم الغانم.

 

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب