أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - الأزمات الإنتاجية تضرب 3 أفلام وتجعل مصيرها مجهولا

الأزمات الإنتاجية تضرب 3 أفلام وتجعل مصيرها مجهولا

يواجه عدد من الأفلام مصيرا مجهولا بعدما دخلت أماكن التصوير، فمنها ما تم الانتهاء من أيام معدودة منه قبل توقفها والبعض الآخر قارب على انتهاء أحداثه إلا أن الأزمات الانتاجية للشركات المنتجة أضفت حالة من الغموض حول إمكانية استكمال هذه الأفلام وعرضها مستقبلاً، فى الوقت الذى يعمل صناعها على حل هذه الأزمات وتصوير ما تبقى من مشاهد تجنباً للخسائر المالية التى من الممكن تكبدها.

ويأتى فيلم "3 شهور" للنجم أحمد السقا والنجمة منى زكى والنجم خالد الصاوى على رأس قائمة هذه الأفلام بعدما توقف نهائياً عقب تصوير يومين فقط من أحداثه بسبب أزمات إنتاجية ونقص سيولة عانت منها الشركة المنتجة، حيث كان مقررا تصوير جزء من أحداثه فى أمريكا وبعد سفر الأبطال الى هناك لم يتم توفير الأموال اللازمة لتعود اسرة العمل إلى بدون تصوير اى مشهد ويتم إلغاء الفيلم نهائياً.

فيلم 3 شهور
فيلم 3 شهور

 

ثانى الأفلام هو "التاريخ السرى لكوثر" الذى تم الانتهاء من تصوير معظم أحداثه ولكن توقف العمل قبل 7 أشهور ويستمر هذا التوقف حتى الآن دون معرفة موعد العودة مرة أخرى الى تصوير باقى المشاهد، التى لن تستغرق أكثر من أسبوع، والفيلم بطولة ، ليلى علوى، محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

زينة وليلى علوى
وليلى علوى

 

كذلك فيلم "الجبابرة" فقبل أسبوع من انهاء تصويره توقف العمل ولا يعرف أبطاله أو مخرجه سبب التوقف أو موعد العودة الى تصويره مرة أخرى، والفيلم بطولة عمرمصطفى متولى وميمى جمال، وإنعام سالوسة، ومحمد على رزق، وهنادى مهنى، وليلى عز العرب، ورجاء حسين، تأليف وائل حمدى، إخراج شادى الرملى،  وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

فيلم الجبابرة
فيلم الجبابرة

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب