أخبار عاجلة
افضل شركات الخدمات المنزلية بالسعودية -
«فيتش» تخفض التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان -

#اليوم السابع - #فن - الإنسان مسير أم مخير؟ أمير شوقى يطرح التساؤل من خلال فيلم "يونس ونوح"

#اليوم السابع - #فن - الإنسان مسير أم مخير؟ أمير شوقى يطرح التساؤل من خلال فيلم "يونس ونوح"
#اليوم السابع - #فن - الإنسان مسير أم مخير؟ أمير شوقى يطرح التساؤل من خلال فيلم "يونس ونوح"

الإنسان مسير أم مخير؟ أمير شوقى يطرح التساؤل من خلال فيلم "يونس ونوح"

يضع المخرج أمير شوقى اللمسات النهائية على السيناريو الخاص بفيلم "يونس ونوح"، العمل من تأليف وإخراج أمير شوقى ويشاركه الكتابة شادى محسن، ليحدد بعدها أبطال الفيلم، قبل أن يقتحم مواقع التصوير آخر نوفمبر المقبل.

وقال المخرج أمير شوقى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الفيلم ينتمى لتيمة الـ"سيكودراما" ويتناول فكرة حرية الإنسان فى اختيار مصيره، وهل هو مسير أم مخير، وهو تأثرا برواية عالمية شهيرة، وأعتبر القضية جديدة على السوق السينمائى المصرى، وأراهن على التناول.

وأضاف أنه العمل لا ينتمى لفئة أفلام المهرجانات، فهو فيلم للناس لكن لا يمنع مشاركته فى المهرجانات العالمية، فالأحداث تخاطب المثقفين بالإضافة إلى الناس البسطاء.

وتمنى أمير شوقى أن يحظى الفيلم بالمشاهدة خصوصا أن الفيلمه الأخير "الكهف" رفع من السينمات فى الأيام الأولى من عرضه، ولم يستطع الجمهور مشاركته.

يذكر أن المخرج أمير شوقى قدم أولى تجاربه الإخراجية من خلال فيلم "الكهف"، والذى عرض بالسينمات فبراير الماضى بـ42 دور عرض، بطولة ماجد المصرى، محمود عبد المغنى، روجينا، مى سليم، إبراهيم نصر، إيهاب فهمى، محمد عادل، وآخرون، وتأليف سامح سر الختم،، وتدور أحداثه فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب