أخبار عاجلة
تعرف على جنسية المدير الفني الجديد للإسماعيلي -
ضبط 66 قضية تموينية بالجيزة خلال 24 ساعة -
هل يشارك 48 منتخبًا في مونديال قطر؟ -

#اليوم السابع - #فن - مهرجان للجاز ينظم المؤتمر الصحفى لنسخته العاشرة.. غدًا

مهرجان للجاز ينظم المؤتمر الصحفى لنسخته العاشرة.. غدًا

ينظم مهرجان الدولى للجاز المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق نسخته العاشرة، وذلك فى تمام السادسة  مساء غدٍ الأربعاء فى فندق سميراميس بمنطقة وسط البلد.

ويكشف الفنان عمرو صلاح مؤسس المهرجان، والسيد هينز ماهوني مستشار الجامعة الأمريكية الثقافي تفاصيل النسخة العاشرة من المهرجان، وفعاليات هذا العام، والذى يضم فى جعبته مشاركة 14 دولة مختلفة وأكثر من 20 حفلة موسيقية على مدار أربعة أيام متتالية، من 11 إلى 14 أكتوبر، وتحتضنه الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

 

42486104_897604870449500_6285421059848011776_n

يحضر المؤتمر مجموعة من الفنانين المصريين المشاركين بالمهرجان هذا العام مثل، الموسيقار هشام خرما، ومغنية الجاز نهى فكري وأعضاء فريق هاويدرو والمغنية الصاعدة نوران أبو طالب و فريق لوس كومبادريس والفنان يوسف فوزي وفرقة أوسكاريزما وبحضور الدكتور مجدي بغدادي رئيس البيت الفني لدار الأوبرا المصرية ومؤسس أوركسترا بغدادي بيج باند.

نهى فكري
نهى فكري

 

ويقام مهرجان الدولى للجاز هذا العام تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع سفارات هولندا، النمسا، التشيك، المجر، بولندا والبرتغال، بالإضافة إلى عدد من الهيئات الثقافية الدولية مثل: مؤسسة اليابان، معهد جوته، والمورد الثقافى، وميوزيك لكسمبورج، ومؤسسة بروهلفتسيا السويسرية الثقافية التي تحتفل ب30 عاماً من العمل الثقافي في مصر.

هشام خرما
هشام خرما
نوران ابو طالب
نوران ابو طالب
هاويدرو
هاويدرو

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب