#اليوم السابع - #فن - كيف دعمت هالة صدقى الوحدة الوطنية المصرية من أمريكا؟

#اليوم السابع - #فن - كيف دعمت هالة صدقى الوحدة الوطنية المصرية من أمريكا؟
#اليوم السابع - #فن - كيف دعمت هالة صدقى الوحدة الوطنية المصرية من أمريكا؟

كيف دعمت هالة صدقى الوحدة الوطنية المصرية من أمريكا؟

لا تتوانى النجمة هالة صدقى دائمًا عن أى شىء يدعم بلدها مصر، ففى أى مناسبة وطنية تحتاج لفناني مصر ومبدعيها تجدها فى الصفوف الأولى، آتية لتعلن عن خدماتها، وسعيها للمشاركة فى أى شيء يهدف إلى دعم بلادنا، أما على المستوى الإنسانى فدائما ما تقف بجانب أصدقائها ومحبيها على الحلوة والمرة فى الأفراح والأحزان.

ومؤخرا تواجدت النجمة هالة صدقى فى الولايات المتحدة الأمريكية بإحدى حفلات الجمعية الخاصة بدعم ورعاية الأقباط برعاية البابا تواضروس، وناشدت صدقى خلال الحفل الجاليات المصرية بأمريكا والمقيمة هناك باستمرار بزيارة مصر، وحثهم على معرفة تاريخها الكبير والعريق، ورؤية الأهرامات وزيارة الأقصر وأسوان، والتواجد بالأديرة المصرية، متسائلة: "كيف يكون ولادنا المصريين بالخارج يتعلمون كثيرًا وكثيرًا، ولا يعرفون أى شىء عن تاريخ مصرنا الحبيبة؟، وشددت على ضرورة تنظيم رحلات إلى مصر كى يعلم أطفالنا وشبابنا تاريخ مصر جيدًا.

وأكدت هالة صدقى وحدة الصف المصرى، وأن الإرهاب يضطهد المسلمين مثلما يفعل مع المسيحيين، فمثلما هناك حادث طائفى بالمنيا، نفس الأمر قاموا بقتل المسلمين وأطفالهم داخل أحد مساجد العريش، مؤكدة وحدة المصريين من مسلمين ومسيحيين، وأوضحت أن هناك كثيرين منزعجين بالفعل مما حدث فى المنيا، لكن هناك مبالغة فى تناول الموضوع، لتصدير صورة سيئة عن مصر.

ودعت صدقى الجاليات المصرية القبطية المتواجدة هناك بضرورة زيارة مستشفى بنى مزار بالمنيا، والتى بدأ مشروعها مع قداسة البابا شنودة، والبطركية، حيث تم شراء الأرض، وتولت جمعية العذراء أم النور بقية المشروع وتم بناء المستشفي على أعلى مستوى وتم تجهيزها لتخدم  بنى مزار بالمنيا وكل القرى الفقيرة حولها.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى