#اليوم السابع - #فن - بعد غيابه عامين.. خالد الصاوى يعود للدراما بمسلسلين فى 2019

#اليوم السابع - #فن - بعد غيابه عامين.. خالد الصاوى يعود للدراما بمسلسلين فى 2019
#اليوم السابع - #فن - بعد غيابه عامين.. خالد الصاوى يعود للدراما بمسلسلين فى 2019

بعد غيابه عامين.. خالد الصاوى يعود للدراما بمسلسلين فى 2019

يعود الفنان خالد الصاوى الى الظهور فى الدراما التليفزيونية مرة أخرى بعد فترة من الغياب والتى وصلت الى أكثر من عامين، حيث قدم آخر أعماله التليفزيونية مسلسل "هى ودافنشى" مع النجمة ليلى علوى عام 2016، وبعدها توقف مسلسله "فوبيا" نهائياً عقب تصوير بعض أحداثه ليقرر الصاوى التركيز فى السينما الفترة الماضية وقدم أكثر من فيلم.

 

خالد الصاوى قرر العودة للدراما بقوة خلال 2019 من خلال مسلسلين الأول يعرض فى "off session" حيث وافق على المشاركة فى بطولة مسلسل "البيت الأبيض" من 45 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى ويشارك فى بطولته نجلاء بدر وعزت العلايلى وعدد كبير من الممثلين الذى يصل عددهم إلى 25، ومقرر تصويره الشهر المقبل.

 

وفى نفس السياق يعمل الصاوى على دراسة عرضاً من نفس الشركة المنتجة لتقدم مسلسل آخر للعرض فى شهر رمضان المقبل، يحمل العمل اسم "أبيض غامق" يعتمد على البطولة المشتركة بينه بين الفنان طارق لطفى وخلال الأيام المقبلة سيحسم أمره من المسلسل والتعاقد بشكل رسمى، اضافة إلى تلقيه عرضاً للمشاركة فى مسلسل آخر يعرض فى رمضان كذلك ولكن لم يحدث شىء رسمى.

 

آخر مسلسلات خالد الصاوى "هى ودافنشى" بطولة ليلى علوى، وخالد الصاوى، ومى سليم، وأحمد سعيد عبد الغنى، وبيومى فؤاد، وريم هلال، وحسام فارس، وإنجى أباظة، وهدى الإدريسى، ومحمد أحمد ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الحناوى وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

 

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023