أخبار عاجلة
مصرع شخص وإصابة 2 في تصادم بقنا -
تدريبات منفردة لإكرامي وهاني في الأهلي -

#اليوم السابع - #فن - رامى جمال يجدد تعاقده لمدة 5 سنوات.. ويحضر لألبومه الجديد

#اليوم السابع - #فن - رامى جمال يجدد تعاقده لمدة 5 سنوات.. ويحضر لألبومه الجديد
#اليوم السابع - #فن - رامى جمال يجدد تعاقده لمدة 5 سنوات.. ويحضر لألبومه الجديد

رامى جمال يجدد تعاقده لمدة 5 سنوات.. ويحضر لألبومه الجديد

جدد الفنان رامى جمال تعاقده مع الشركة المنتجة له لمدة 5 سنوات، لتكون انطلاقة جديدة فى التعاون بينهما بعد سلسلة من النجاحات السابقة، كان آخرها ألبوم "ليالينا"، والذى تم طرحه مطلع موسم الصيف، حيث من المقرر أن يبدأ المطرب الشاب التحضير لألبومه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ووقع العقد هالة حجازى، المدير التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المنتجة، والتى أكدت أنهم يتطلعون للمزيد من النجاحات والتعاون فى الفترة المقبلة مع رامى جمال، قائلة إن تجديد التعاقد يعد انطلاقة لتعاون أكبر بين الشركة ورامى جمال، خاصة مع تصدر ألبوماته الأكثر مبيعا فى الأسواق، كما حصدت أغانيه المصورة على نسب مشاهدات عالية على موقع يوتيوب ونالت استحسان الجمهور.

 

وكان آخر ألبوم طرحه رامى جمال طرح "ليالينا"، والذى ضم 17 أغنية وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

 

كما تم طرح ثلاثة كليبات للفنان رامى جمال تم تصويرها فى لندن من الألبوم وهم "مافيش منها" و"ماتظلمنيش" و"تعيشى ليا"، وهى من إخراج كريم نجيب ومن تصوير "روبى براينت" و"زاك سانى".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب