#اليوم السابع - #فن - ماجد المصرى فى شبرامنت الأسبوع المقبل بسبب "بحر"

#اليوم السابع - #فن - ماجد المصرى فى شبرامنت الأسبوع المقبل بسبب "بحر"
#اليوم السابع - #فن - ماجد المصرى فى شبرامنت الأسبوع المقبل بسبب "بحر"

ماجد المصرى فى شبرامنت الأسبوع المقبل بسبب "بحر"

ينتقل النجم ماجد المصرى إلى منطقة شبرامنت لتصوير المشاهد الداخلية فى مسلسله الجديد "بحر"، الأسبوع المقبل، بعد ما صور العديد من المشاهد فى أحداث العمل باستوديو أشرف عبد الباقى الأسبوع الماضى.

ويجسد المصرى فى أحداث العمل شخصية عامل "جريد نخيل" خلال الأحداث ويصمم المنازل البدائية فى مدينة الصعيد من الخوص بشكل فنى ويحمل موهبة الفنان الصعيدى من خلال العمل الذى يؤديه خلال الأحداث.

ويستعد فريق العمل وعلى رأسهم ماجد المصرى للسفر إلى الصعيد لتصوير المشاهد الخاصة بالعمل هناك، وأحداث العمل تدور على جزأين منها أحداث فى القاهرة ومنها فى الصعيد، وتلقى ماجد المصرى العديد من التدريبات على اللهجة واللكنة الصعيدية خصوصًا وأنه يقدم دور الصعيدى فى الدراما التليفزيونية من خلال "بحر" وهو اسمه الذى يظهر به فى الأحداث.

ويشارك فى بطولة "بحر" الفنان محمد دياب الذى يجسد دور صعيدى ضمن أحداث العمل، والفنانة ثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، والفنان محمد على رزق، كما تم التعاقد مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنان محمود جمعة وسناء شافع والفنانة حنان سليمان والفنانة سلوى عثمان والفنان أشرف زكى، ونورهان ومنة عرفة، والعمل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى لمالكها المنتج تامر مرسى.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى