#اليوم السابع - #فن - أمير رمسيس يشيد بمستوى الأفلام والاهتمام العالمى بمهرجان الجونة

#اليوم السابع - #فن - أمير رمسيس يشيد بمستوى الأفلام والاهتمام العالمى بمهرجان الجونة
#اليوم السابع - #فن - أمير رمسيس يشيد بمستوى الأفلام والاهتمام العالمى بمهرجان الجونة

أمير رمسيس يشيد بمستوى الأفلام والاهتمام العالمى بمهرجان الجونة

قال المخرج أمير رمسيس، المدير الفنى لمهرجان الجونة السينمائى، إن نجاح الدورة الأولى من المهرجان فاق توقعاته، موضحا أن فريق عمل المهرجان كان لديه طموحات عالية أثناء التحضير لأولى دورات المهرجان، وهى مخاطرة كبيرة، لكن المهرجان فاق تلك الطموحات، مشيرًا إلى أن مقياس نجاح المهرجان بالنسبة له هو برنامج الأفلام المعروضة به.

وأضاف رمسيس أن أى مهرجان سينمائى يتم تقييمه بحسب اختياراته للأفلام المعروضة به، وما تقدمه للجمهور، وأن يقدم المهرجان أفلاما غير متاح مشاهدتها للجمهور.

وتابع رمسيس خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج "هذا الصباح"، أن أى دولة يجب أن يكون لديها أكثر من مهرجان سينمائى دولى، مشيرا إلى أن مهرجان الجونة يستفيد من وجود مهرجان القاهرة السينمائى فى مصر، كما يستفيد مهرجان القاهرة من وجود مهرجان جونة، وأن هذا يصنع حالة من التكامل الإيجابى.

وأشار أمير رمسيس إلى أن وجود اهتمام الإعلام العالمى بمهرجان الجونة السينمائى قبل شهرين من إقامة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، يزيد من قدرة مهرجان القاهرة على جذب الضيوف واستقطاب الأفلام الجيدة.

يذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائى الدولى تبدأ يوم 20 سبتمبر، وتستمر حتى يوم 28 سبتمبر.



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى