أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - شاهد.. خالد جلال يكشف عن الدفعة الثانية من موهوبى مركز الإبداع

شاهد.. خالد جلال يكشف عن الدفعة الثانية من موهوبى مركز الإبداع

كشف المخرج خالد جلال عن أعضاء الدفعة الثانية من مركز الإبداع الفنى، ومن المقرر أن يقدموا مشروع تخرجهم خلال الفترة المقبلة، واستدعى "جلال" أبطال مسرحية "قهوة سادة" ليعيد عرض المسرحية فى مهرجان الدولى للمسرح التجريبى فى دورته الـ 25، التى تحتفل فيها إدارة المهرجان باليوبيل الفضى، وذلك بعد مرور 10 سنوات من عرض المسرحية الأول عام 2008.

 

خالد جلال يتوسط الدفعة الثانية

 

يذكر أن تامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين تعاقد مع أبطال مسرحية "سلم نفسك"، آخر عروض مركز الإبداع، على رعايتهم فنيًا سواء فى التليفزيون أو السينما والمسرح، وذلك إيمانًا منه بأهمية دعم شباب الموهوبين فى جميع المجالات، ليمنح أكثر من 25 فنانًا صاعدًا فرصة تقديمهم للوسط الفنى.

 

مركز الإبداع الفنى مدرسة فنية استحقت عن جدارة لقب "مصنع النجوم"، تخرج فيها فنانون أثروا الحياة الفنية بالعديد من الأعمال، فلا يكاد يخلو عمل فى السينما أو المسرح أو التليفزيون من نجم تحسس طريقه للنجومية من بوابة مركز الإبداع الفنى بقيادة المخرج خالد جلال، آخرهم أبطال عرض "سلم نفسك" الذين كلل مجهودهم بإعلان تامر مرسى رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين دعمهم فنيًا.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا