أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - أحداث هادئة فى The Walking Dead الموسم التاسع بعد وصولهم للمنطقة الآمنة

أحداث هادئة فى The Walking Dead الموسم التاسع بعد وصولهم للمنطقة الآمنة

بعد تسريب إحدى صور الموسم التاسع من مسلسل الدراما والرعب The Walking Dead، رجح الكثير من عشاق المسلسل الشهير هدوء الأحداث فى الموسم الجديد، بعد وصول الكثير من الأبطال للمنطقة الآمنة بعيداً عن مصاصى الدماء.

الصورة التى تم تسريبها تسرد الكثير من الأحداث لكلب داريل (نورمان ريدس)، الذى وصل فى نهاية الموسم الماضى للمنطقة الآمنة، ومن المقرر طرح الموسم الجديد يوم 7 أكتوبر المقبل.

وتدور أحداث المسلسل إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء وهو الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، فيتوجه للبحث عنهما ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.


The Walking Dead

 

المسلسل من تأليف تشارلى أدرلارد، وإخراج إرنست آر ديكرسون، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، أندرو لينكولن، نورمان ريديوس، لورى هولدن، سارو وين كاليس، لورى كوهين، سكوت ويلسون.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تعرف على رسالة إنجى على لـ"أشرف زكى" بعد رئاسته أكاديمية الفنون
التالى #اليوم السابع - #فن - فيديو.. دينا الشربينى ترقص على أغنية "أجمل عيون" فى حفل عمرو دياب