#اليوم السابع - #فن - تعرف على تفاصيل مسرحية "كينج كونج" لـ أبو الليف قبل عرضها بأيام

تعرف على تفاصيل مسرحية "كينج كونج" لـ أبو الليف قبل عرضها بأيام

يحضر حاليا المطرب نادرأبو الليف بروفات مسرحية "كينج كونج" استعدادا لبدء عرضها خلال الأسبوع المقبل على مسرح البالون والذى يقدم فيها لأول مرة دور كوميدى، يطرح من خلاله عددا من الأغانى وشخصية جديدة حسبما أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" .

وأضاف : المسرحية تعرض خلال كل أيام الاسبوع ماعدا يوم واحد إجازة، حيث يراهن ابوالليف عليها لأنها تقدمه بشكل مختلف عليه تماما ويتمنى ان تنال إعجاب جمهوره . 


بوستر مسرحية كينج كونج 

العرض تدور أحداثه حول مجموعة من الفارين من أثار بركان دمر بلدهم ويبحثون عن أرض يعيشوا فيها فيختلفوا على كيفية إقامة بلدهم الجديدة، مجموعة تختار التنمية الصناعية والزراعية وتبنى وطنها على حب الخير، والمجموعة الثانية تختار الشر وتبني وطنها على الاهتمام بسباق التسلح النووي وتدفع الثمن غاليًا نتيجة لاختيارها، حيث ينفجر مفاعل الشر ويدمر بلدهم للمرة الثانية، وتشير المسرحية إلى أهمية ما تصنعه مصر من حرص رئيسها على التنمية فى كل المجالات واستخدامها للطاقة الذرية في المجالات السلمية ما ينفعها وتنفع به العالم.

المسرحية بطولة  نادر أبو الليف ومحسن محى الدين ومجدى عبد الحليم وكرم أحمد ووفاء سليمان وأسيا وأحمد صالح وإبراهيم الزهيري وسيد مصطفى وصبري علم الدين، تأليف سليم كتشنر، أشعار محمد الشاعر، ألحان سيد أبو العلا وتوزيع موسيقي هيثم فاروق، ديكور وملابس مجدي ونس، استعراضات محمد سميح، وإخراج محمد حسن.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى