أخبار عاجلة
ضربة موجعة لـ إنتر ميلان قبل موقعة برشلونة -

#فيتو - #فن - أفضل 6 أفلام في مسيرة روبرت ريدفورد

#فيتو - #فن - أفضل 6 أفلام في مسيرة روبرت ريدفورد
#فيتو - #فن - أفضل 6 أفلام في مسيرة روبرت ريدفورد

أفضل 6 أفلام في مسيرة روبرت ريدفورد

أعلن الممثل العالمي الكبير روبرت ريدفورد عن نيته الاعتزال بعد فيلمه الأخير "The Old Man & the Gun"، فقد صرح الممثل البالغ من العمر 81 عامًا، أنه اكتفى بهذا القدر من الأفلام فمنذ أن كان عمره ٢١ عاما وهو في مجال التمثيل وقد قدم كل ما يمكنه أن يقدمه.

وإليكم أشهر 6 أفلام في مسيرته الفنية:

1. Spy Game:
صدر لأول مرة في عام 2001، وتدور قصته عندما يستدعي وكيل المخابرات المركزية المتقاعد ناثان موير توم بيشوب الذي يعمل ضد سياسة الوكالة لتحريره من خاطفيه الصينيين.

2. The Candidate:
هو فيلم دراما تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 1972، وتدور قصته حول بيل ماكاي مرشح لمجلس الشيوخ الأمريكي بولاية كاليفورنيا، وليس لديه أي امل في الفوز لذا فهو مستعد لفضح جميع كوارث المؤسسة.

3. The Last Castle:
هو فيلم دراما اكشن صدر في عام 2001، وتدور قصته حول الجنرال "جين" الذي يجرد من رتبته بعد عصيانه الأوامر في إحدى المهام العسكرية، ويزج به داخل سجن عسكري يديره "وينتر" الذي يتبع أساليب قاسية في إدارة سجنه، وبعد فترة يلاحظ "جين" ذلك الأمر ويعقد على تلقين "وينتر" عظة عبر استيلاء قيادة السجن منه، ومن هنا يبدأ الصراع بينهما لامتلاك زمام الأمور.

4. The Horse Whisperer:
هو فيلم درامي تم عرضه للمرة الأولى في عام 1998، تدور قصته حول "جريس" شابة مراهقة تتفق مع صديقتها "جوديث" على الخروج في يومٍ شتوي لامتطاء أحصنتهم "جاليفر وبيلجرم"،أثناء تجوالهما على سفح تنزلق الأحصنة وتصطدم ببعض فتصدمهم سيارة تؤدى إلى موت الصديقة "جوديث" والحصان "جاليفر" وإصابات شديدة لـ"جريس وبيلجرم"، تعيش "جريس" بساق مبتورة جزئيًا بينما الحصان "بيلجرم" يقرر طبيبه أن يقتلوه والتخلص منه، لكن ترفض "آنى" والدة "جريس" هذا الأمر وتذهب لتطلب مساعده "توم بوكر" مدرب الخيول الشهير في محاولة إنقاذ "بيلجرم".

5. Brubaker:
هو فيلم من نوع الجريمة والدراما صدر لأول مرة في عام 1980، وتدور قصة الفيلم حول مأمور السجن الجديد الذي يحاول تنظيفه من الفساد بعد أن تظاهر في البداية أنه نزيل.

6. Captain America: The Winter Soldier:
تدور قصة الفيلم حول "كابتن أمريكا" أو "ستيف روجرز" الذي طرأت تغيرات كثيرة على حياته، حيث يعيش في واشنطن في هدوء أو هكذا كان يتمنى، يحاول "ستيف" التكيف مع العالم الجديد والعصري ولكن حين يتعرض المقر الأعلى للجاسوسية الدولية قسم إنفاذ القانون "شيلد" لهجوم شرس يجد "ستيف" نفسه متورطًا في خضم معركة مليئة بالخداع والمكائد والتي ربما ستدمر العالم، بمساعدة "نتاشا رامونوف" أو "الأرملة السوداء" يقوم "ستيف" بتنفيذ خطة محكمة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فى Global Citizen Festival.. كاردى بى تحيى أول حفل بعد إنجابها طفلتها