أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - رئيس إذاعة صوت العرب في حلقة خاصة عن مهرجان خالد بن حمد بالبحرين

#فيتو - #فن - رئيس إذاعة صوت العرب في حلقة خاصة عن مهرجان خالد بن حمد بالبحرين
#فيتو - #فن - رئيس إذاعة صوت العرب في حلقة خاصة عن مهرجان خالد بن حمد بالبحرين

رئيس إذاعة صوت العرب في حلقة خاصة عن مهرجان خالد بن حمد بالبحرين

«صوت العرب» تجهز لموسم الحج والأعياد الوطنية للدول العربية

قالت لمياء محمود، رئيس إذاعة صوت العرب، إنه في إطار العلاقات التاريخية التي تربط مصر ومملكة البحرين على مدى سنوات طويلة وفي إطار التعاون الثقافي والفني قام وفد رفيع المستوى بزيارة مصر، على رأسهم عمر عبد العزيز بو كمال مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ونوار عبد الله المطوع مدير إدارة المراكز الشبابية بوزارة شئون الشباب والرياضة ونضال العطاوي مدير مهرجان جائزة خالد بن حمد ال خليفة للمسرح الشبابي في دورته الرابعة والذي سيقام في الفترة من 1 إلى 15 أكتوبر المقبل، وكذلك الفنان البحريني المعروف عبد الله ملك رئيس اللجنة الاستشارية للمهرجان لعقد اتفاقيات وتعاون ثقافي مشترك، وكذا حضور ختام المهرجان القومي للمسرح المصري.

وأكدت رئيس إذاعة صوت العرب أن برنامج "مسرح الشباب" حرص على إجراء لقاءات إذاعية مع الوفد حول مهرجان "جائزة خالد بن حمد" للمسرح الشبابي في دورته الرابعة.

حيث أكد الوفد أن الهدف من المهرجان دعم جيل الشباب وتحفيزهم على الإبداع المسرحي، وتحفيز الأندية الوطنية والمراكز الشبابية والمعاقين على دعم الحراك المسرحي الشبابي الذي من شأنه يخدم المجتمع بالأفكار المختلفة.

وأشار الوفد إلى تعميق التواصل الاجتماعي والثقافي بين مرتادي الأندية الوطنية والمراكز الشبابية والمعاقين باعتبار أن المسرح مصدر للعمل الجماعي وكذا إدماج الشباب في الحقل المسرحي لما يمثله المسرح من مساحة تحتمل تنوع وجهات النظر وصبها في صالح العمل المسرحي.

وأضاف أن اللجنة المنظمة اعتمدت شخصية المهرجان بمسمى "بسمة" كي تكون البسمة الموجودة على جميع المشاركين طيلة أيام الفعاليات وهي بريشة الفنان البحريني تركي راشد.

يذكر أن الحلقة تذاع السبت القادم في الخامسة إلا عشرة في برنامج "مسرح الشباب "على إذاعة صوت العرب من إعداد وتقديم غادة كمال ووائل الدمنهوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أحلى شباب ده ولا إيه؟.. تعرف على مراحل طفولة وشباب عمرو دياب فى 10 صور
التالى #اليوم السابع - #فن - أبطال مسرحية "كاليجولا" يواصلون التحضيرات للعرض