#فيتو - #فن - بلاك تيما تقدم أغنيتها الجديدة «يا نجمة» في حفل الساقية.. السبت

#فيتو - #فن - بلاك تيما تقدم أغنيتها الجديدة «يا نجمة» في حفل الساقية.. السبت
#فيتو - #فن - بلاك تيما تقدم أغنيتها الجديدة «يا نجمة» في حفل الساقية.. السبت

بلاك تيما تقدم أغنيتها الجديدة «يا نجمة» في حفل الساقية.. السبت

اليوم.. «بلاك تيما» ضيوف «جمهورية مصر في العربية» على راديو هيتس

تسعد فرقة بلاك تيما للاحتفال بعيد ميلادها الرابع عشر عبر حفلة غنائية كبرى على مسرح ساقية الصاوي، في الساعة الثامنة مساء السبت المقبل.

وأعرب أمير صلاح الدين، حماسه الكبير للحفل الذي يعيد الفرقة لنفس المكان والتوقيت الذي قدمت فيه أولى حفلاتها الغنائية عام 2004، مشيرًا لتحضير بلاك تيما لمفاجأة الجمهور بعدة مفاجآت غنائية أعدت خصيصًا للحفلة، منها العرض اللايف الأول لأغنية الفرقة الجديدة "يا نجمة"، مع إعادة تقديمهم أغنيتهم القديمة "في عنيكي" بتوزيع موسيقي جديد، مع استضافتها عددًا من نجوم المجال الموسيقي ضيوفًا على المسرح لأول مرة.

ووسط انشغال بلاك تيما حاليًا ببروفاتها الأخيرة استعدادا للحفل، تضع في نفس الوقت لمساتها الأخيرة على مشروع إطلاق ألبومها الثالث، والذي يعيدها للساحة الجماهيرية بعد غياب 3 سنوات عن ألبومها الأخير "غاوي بني آدمين"، ويضم في جعبته خمسة أغنيات، ترتكز خلاله بالأساس على إعادة إحياء توليفة من أشهر أعمال التراث النوبي بطريقة عصرية مختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى