أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - صور.. خالد سليم.. ممثل ومطرب وساعات "كلاكيت"

صور.. خالد سليم.. ممثل ومطرب وساعات "كلاكيت"

لم يدخل خالد سليم مجالا فنيا إلا وأصر على النجاح بل والتميز به، فرغم البدايات التى لا تُنبئ إلا بمطرب رومانسى من الطراز الرفيع، ولكنه سرعان ما تمرد على ذلك المطرب الوسيم صاحب ألبومات الحب، وتترات الأفلام والمسلسلات المميزة، ليقتحم مجالات أخرى اكتشفت جوانب أكثر إبداعا داخل خالد سليم نفسه.

1
 

 

2
 

 

3
 

خالد سليم بدأ التمثيل مبكرا وتحديدا عام 2004 من خلال فيلم "سنة أولى نصب" مع أحمد عز ونور وداليا البحيرى، وبعدها بعامين ظهر فى مسلسل اوان الورد مع وردة، ثم فيلم عمليات خاصة فى 2007، ليغيب بعدها عدة سنوات عن التمثيل ثم يعود من جديد بدور مميز فى مسلسل حكاية حكاية مع غادة عبد الرازق وتتوالى أدواره حتى وصل إلى دور البطولة وان كانت جماعية فى شكة دبوس وولاد تسعة واختيار اجبارى وكارت ميمورى .

4
 

 

5
 
6
 

قبل ساعات قليلة، انتهى خالد سليم من أحدث بطولاته الدرامية "أبواب الشك"، حيث كانت آخر مشاهده أمس الخميس، قبل أن يعلن المخرج أحمد سمير فرج انتهاء التصوير، ولكن الملفت أن خالد سليم قرر أن يمسك بـ "الكلاكيت" بنفسه فى المشهد الأخير بالعمل وبالفعل قام بدور الكلاكيت وقال أمام الكاميرا "35 / 26/6 أول مرة". 

يذكر أن مسلسل "أبواب الشك" كان يحمل اسم "ورا الشمس" قبل تغيير اسمه، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة خالد سليم ولقاء الخميسى وعائشة بن أحمد ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسنى وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وتامر شلتوت، وينتمى إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - محمد ثروت: هناك مسرحيات لوزارة الثقافة لم ترَ النور منذ 35 سنة
التالى #فيتو - #فن - جيسيكا لانج تعود في الموسم العاشر من American Horror Story