#فيتو - #فن - بعد شائعة زواجها من مدير أعمالها.. 3 رجال وبنت في حياة هيفاء وهبي

بعد شائعة زواجها من مدير أعمالها.. 3 رجال وبنت في حياة هيفاء وهبي

صورة رومانسية جمعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بمدير أعمالها الملحن المصري محمد الوزيري، أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبسببها خرجت شائعات تؤكد زواجهما سرًا، وأنهما لا يرغبان في إعلان الزواج بالوقت الراهن.

5d9912af2a.jpg

الحياة الخاصة لـ "هيفاء" كثيرًا ما تكون عرضة للشائعات، وهي في أغلب الوقت تلتزم الصمت حيال ما يقال عنها، إلا فيما ندر، وربما أشهر شائعة طالتها في هذا الصدد كانت شائعة زواجها من زعيم حزب الله حسن نصر الله، في عمر المراهقة.

الثابت أن "هيفاء" ارتبطت ثلاث مرات، كانت أولاهما في سن الرابعة عشرة من عمرها، حين تزوجت من ابن عمتها عام 1990، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة زينب بعد سنتين، لكن زواجهما لم يدم أكثر من أربعة أعوام، ووقع الطلاق.

لسنوات طويلة ظلت هيفا محرومة من لقاء ابنتها الوحيدة، والتي تزوجت هي الأخرى عام 2010، دون أن تشهد والدتها فرحتها، والآن لديها بنتان.

b56ec6ca3b.jpg

في عام 2005، ارتبطت "هيفاء" برجل الأعمال السعودي الراحل طارق الجفالي، بعد قصة حب لنحو عامين، لكن الخلافات دبت بينهما مبكرًا وانفصلا في فترة الخطوبة، وأعلنت هيفاء وقتها بيان الانفصال دون أن تتطرق لذكر الأسباب.

b74316891c.jpg

في عام 2009، تزوجت هيفاء من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، واستمر هذا الزواج لمدة ثلاث سنوات، إلى أن أعلن الاثنان في بيان مشترك طلاقهما عام 2012.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى