أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - 3 نجوم غيروا جلدهم بأغان مختلفة (فيديو)

#فيتو - #فن - 3 نجوم غيروا جلدهم بأغان مختلفة (فيديو)
#فيتو - #فن - 3 نجوم غيروا جلدهم بأغان مختلفة (فيديو)

3 نجوم غيروا جلدهم بأغان مختلفة (فيديو)

3 ملايين مشاهدة لكليب «عيش بشوقك» في 48 ساعة (فيديو)

فاجأ بعض النجوم الجمهور بأعمال غنائية جديدة ومختلفة عليهم تمامًا غيروا بها جلدهم، ونالت إعجاب الجمهور لظهور نجمهم المفضل بشكل غير معتاد في إطار السعى إلى كل ما هو جديد ومبتكر.. فيتو ترصد أبرز هؤلاء النجوم.

البداية مع تامر حسنى، الذي فاجأ الجمهور بأغنيته الجديدة "عيش بشوقك"، وظهر في كليب الأغنية بصورة جديدة تمامًا مع اختياره لكلمات مبهجة تدعو للتفاؤل بالحياة وتحدى كل الصعاب والأزمات وابتعد تمامًا عن كلمات الحب والغرام والفراق وغيرها من كلمات الأغانى التقليدية بجانب اللحن وطريقة الأداء المختلفة مما جعله يظهر وكأنه يغنى لأول مرة بشكل جديد وأشاد كثيرون بالكليب وكلمات الأغنية والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع بلال سرور وهاني محروس، وإخراج هادي الباجوري.
  

ونفس الأمر مع النجم حسين الجسمى، الذي فاجأ جمهوره مؤخرًا بأغنيته الجديدة "أبوك وأمك" وتميل للون الشعبي وهو لون غنائى جديد عليه وغير معتاد، وقدم خلالها كلمات ولحن مختلف عليه، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أشرف البرنس.
   

النجم راغب علامة أيضًا فاجأ جمهوره مؤخرًا بفيديو كليب أغنيته الجديدة "اللى باعنا خسر دلعنا"، وظهر خلال الكليب بشكل أكثر شبابا وتألقا وبلوك جديد، بجانب اختياره كلمات مختلفة وأكثر قوة وبعيدة عن استايل الغناء للفراق والحب بصورة منكسرة وحزينة وخرج الكليب في صورته النهائية بصورة مبهجة وتدعو للتفاؤل والقوة والحياة والأمل، وهى من كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي، وتوزيع مدحت خميس.

   

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيديو.. التريلر الثانى لمسلسل الدراما الجديد The Romanoffs
التالى #اليوم السابع - #فن - أبطال مسرحية "كاليجولا" يواصلون التحضيرات للعرض