#اليوم السابع - #فن - مصطفى قمر: ألبومى الجديد يحمل العديد من المفاجآت

مصطفى قمر: ألبومى الجديد يحمل العديد من المفاجآت

يعكف المطرب مصطفى قمر، على التحضيرات النهائية لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة والذى لم يستقر على اسمه حتى الآن ويضم حوالى 12 أغنية يتعاون فيهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين من ضمنهم حميد الشاعرى وايمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادى ووليد سعد وأمير طعيمة ورضا زايد وسامح كريم ومودى سعيد رمضان محمد واسامة مصطفي وخالد أمين وأحمد علاء الدين.

CrwVyDQXYAA031II

وأكد قمر لـ"اليوم السابع" أنه وقف تحضيرات طرح ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2" والذى كان سيعد جزءًا ثانيًا من الألبوم الذى طرحه منذ سنوات طويلة وحمل نفس الاسم قائلاً: بالفعل انتهيت من تسجيل كل أغانى الألبوم والأمر متوقف على طباعة الألبوم وطرحه فقط، لكنى عندما فكرت فى الأمر وجدت أن مود الأغنيات ونوعيتها تختلف تمامًا عما يقدم الآن، والجيل الجديد قد لا يتقبل هذه النوعية، ولحين وجود فكرة جديدة يمكن بلورة الألبوم من خلالها، أوقفت طرح الألبوم تمامًا، وبدأت فى التحضيرات الخاصة بأعمالى الجديدة.

وأشار إلى أن هناك نية لطرح جزء ثالث ورابع وخامس أيضًا فهو البوم يحمل حالة وفكرة ومضمون يتحدث عن مصر  وظروفها ويضم 8 أو 9 أغانٍ في حب مصر  مثل "عجوز في المدينة، لما تنامى، عيونك أوطان" وغيرها من الأغنيات الفريدة من نوعها والألبوم سيعتمد بشكل رئيسى على الآلات الخشبية كما ديو غنائى سيجمعنى بشقيقى ياسر قمر فى أغنية بعنوان "مسافر".

وأضاف قمر أنه يستعد حاليًا لقراءة عدد من السيناريوهات السينمائية حيث من المفترض أن يستقر على إحداها ويبدأ فى تصويرها حيث كان آخر أعماله فيلم "فين قلبى" والذى أعاده للمنافسة فى السينما من جديد بعد غياب 4 سنوات، إذ قدم آخر أفلامه "جوه اللعبة" عام 2012، وضم الفيلم عددًا من الفنانين، منهم شيرى عادل وإدوارد وإيمان السيد، وظهر مصطفى قمر فى شخصية شاب متزوج من فتاة تتعرض للمرض، ويقع فى حب أخرى.

 

562201802190338233823
 

وعن عدم اتجاهه للدراما مرة أخرى بعد غيابه منذ سنوات قال: تلقيت عددًا من العروض فى الفترة الأخيرة ولكنها لم تتم مشيرًا إلى أنه مقصر فى حق الدراما والتى شهدت انتعاشة قوية فى الفترة الأخيرة ويتمنى تقديم عمل يليق به وبجمهوره الذى تعود معه على كل ما هو جديد، على حد وصفه وسوف يفكر فى هذا المشروع بعد الانتهاء من التفاصيل النهائية لفيلمه الجديد.

مصطفى قمر طرح مؤخرًا كليب "تقدر تفرح" احتفالاً بمشاركة المنتخب المصرى فى مونديال كأس العالم فى روسيا وهى من كلمات وألحان أمير محروس ومصطفى شوقى، وتوزيع أمير محروس، وإخراج جوزيف نبيل .

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى