#فيتو - #فن - سامح حسين وإدوارد ضيوف منى الشاذلي في «معكم»

#فيتو - #فن - سامح حسين وإدوارد ضيوف منى الشاذلي في «معكم»
#فيتو - #فن - سامح حسين وإدوارد ضيوف منى الشاذلي في «معكم»

سامح حسين وإدوارد ضيوف منى الشاذلي في «معكم»

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي أسرة فيلم "الرجل الأخطر" في برنامجها "معكم" غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة cbc، حيث يحل النجم سامح حسين وإدوارد وسليمان عيد وأحمد حلاوة، والمنتجة سلمى الشرقاوي، والمخرج مرقس عادل ضيوفا في الحلقة.

وتحدث الفنان سامح حسين حول طبيعة الشخصية التي قدمها من خلال الفيلم وأسباب حرصه على تقديم شكل مختلف بداية من الدور ووصولا إلى اللوك المختلف كثيرا عن شكله الطبيعي، ولاحظه الجمهور من الملصقات الدعائية للفيلم.

وأشار الفنان سليمان عيد إلى أن أجواء المرح التي جمعت مجموعة من نجوم الكوميديا المشاركين في العمل، وأن هناك العديد من المواقف الكوميدية التي حدثت في كواليس تصوير بعض المشاهد، متطرقا إلى مشاهد بعينها تم حذفها بعدما أفسدها الجمهور.

ومن جانب آخر تحدث الفنان إدوارد عن تفاصيل الشخصية التي قدمها داخل أحداث الفيلم، وعن تعاونه مع سامح حسين والتطرق إلى بعض المواقف الكوميدية التي حدثت في كواليس "الرجل الأخطر".

كما تحدث الفنان القدير أحمد حلاوة عن علاقته الممتدة بسامح حسين عبر سنوات طويلة، منذ أن كان يدرس له التمثيل في مسرح جامعة حلوان وحتى مشاركتهما العمل سويا في هذا الفيلم، مشيرا إلى تميز حسين في مرحلته الجامعية، برغم أنه كان يقدم أدوارا مسرحية تراجيدية.

"الرجل الأخطر" بطولة جماعية، تجمع الفنان سامح حسين وإدوارد ورحمة حسن وهالة فاخر وسليمان عيد ومارتينا، وتأليف: جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى