أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - بعد عرض فيلم Khali the Killer كاملا بالخطأ.. تعرف على الموعد الرسمى لعرضه

بعد عرض فيلم Khali the Killer كاملا بالخطأ.. تعرف على الموعد الرسمى لعرضه

أثار عرض فيلم " Khali the Killer " عن طريق الخطأ الكثير من الجدل علي المواقع الفنية المختلفة، حيث أعلن القائمون على العمل أنه من المقرر عرضه رسميا بدور العرض الأمريكية 31 أغسطس المقبل فى الوقت الذى تم عرضه كاملا على اليوتيوب بدلا من التريلر الدعائى .

وفي الوقت الذي يشتكي عشاق السينما من طول " التريللر " الدعائي للأفلام بشكل عام ، فاجأت شركة " Sony Pictures " الجمهور بتحميل فيلم كامل على اليوتيوب، تحت مسمى " TRAILER ".

كان المقصود طرح " تريلر " فيلم Khali the Killer: Official Red Band ليعرض لمحة عن جريمة ، إلا أن المشاهدين فوجئوا بمشاهدة الفيلم كاملا ، و ذلك حسب موقع " INDEPENDENT " .

وما اثار الكثير من الجدل هو أن " Sony Pictures " ظلت لأكثر من 6 ساعات لتحذف الفيلم من " يوتيوب " وصلت نسبة المشاهدة لأكثر من 11 ألف مرة قبل اطلاق الفيلم في دور العرض.

 

يذكر أن فيلم " Khali the Killer " من تأليف وإخراج جون ماتوس، ومن بطولة ريتشارد كابرال ورايان دورسي و كلايتون كاريناس وغيرهم .

مشهد من العمل (1)
مشهد من العمل 

 

مشهد من العمل (2)
مشهد من العمل 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تريللر فيلم Don't Worry, He Won't Get Far on Foot السيرة الذاتية لـ جون كالاهان
التالى #فيتو - #فن - اللقطات الأولى لحفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري