أخبار عاجلة
اليوم.. الحكم في قضية شبكة دعارة العمرانية -

#اليوم السابع - #فن - قصة زعل عبد الوهاب من أنيس منصور بسبب قطعة جبنة قريش

قصة زعل عبد الوهاب من أنيس منصور بسبب قطعة جبنة قريش

يعتبر موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب أشهر موسيقى مر على مصر، حيث يدين له صناع الموسيقى بذكائه الكبير الذى جعله يستمر على القمة لسنوات، بالإضافة إلى أنه واحد من أذكى الشخصيات التى مرت على الفن بصفة عامة فهو المنتج القدير والممثل الذكى والرجل الذى استطاع التعامل مع الجميع بذكاء، واضعاً مسافات بين الجميع ببراعة جعلته محتفظاً بمكانته، إلا أن ما لا يعلمه كثيرون عنه ونتعرض له فى السطور التالية حكاية من حكاياته تتعلق بقطعة جبنة قريش وفطير.

 

الحكاية رواها الكاتب الكبير والأديب الرائع أنيس منصور أثناء ظهوره بأحد البرامج الإذاعية قديماً، حين أكد أنه كان يتواجد يوماً مع عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ، ومرت عليهما فلاحة تقوم بالغناء بطريقة أقرب إلى الدندنة منها إلى الطرب، ليتفاجأ أنيس من رد فعل عبد الوهاب الذى أثنى بشدة على صوتها مع كل جملة لها.

 


                                  انيس منصور

أنيس بدوره تساءل عن السبب متعجباً ليجيبه حليم بأن موسيقار الأجيال معروف بمجاملته الزائدة للجميع، ومع مرور الوقت علم أنيس السبب الحقيقى الذى يتعلق برغبة عبد الوهاب فى حتة جبنة قريش وفطير منها، ومع استضافة منصور فى أحد البرامج الإذاعية روى الحكاية التى نفاها محمد عبد الوهاب فيما بعد وغضب من منصور.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا