أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - أوركسترا "النور والأمل" تفتتح حفلات المهرجان الصيفي بالأوبرا

#اليوم السابع - #فن - أوركسترا "النور والأمل" تفتتح حفلات المهرجان الصيفي بالأوبرا
#اليوم السابع - #فن - أوركسترا "النور والأمل" تفتتح حفلات المهرجان الصيفي بالأوبرا

أوركسترا "النور والأمل" تفتتح حفلات المهرجان الصيفي بالأوبرا

تفتتح در الأوبرا المصرية فعاليات المهرجان الصيفي الذي تنظمه على مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور بحفل موسيقي لأوركسترا النور والأمل في الثامنة مساء الأربعاء 4 يوليو على المسرح المكشوف.

 

يتضمن برنامج الحفل مختارات من الأعمال العالمية الشهيرة لكبار المؤلفين التي تجمع بين العربية والأجنبية، منها (بتسيكاتي ، ملك الجبل ،السيف ، يمامة الجبل ، هابانيرا ، إيه العبارة ، المارش التركي ، المصارعون ، فالس الجمال النائم ، على شط النيل ، فيوجن ، بيرسيل ، أراجونيز ، موتسارت سيريناد ، سماعي ، لونجا رياض ، زوربا و فاراندول).

 

تعد أوركسترا" النور والامل " هي الفرقة الوحيدة في العالم التي استطاعت العزف دون قراءة المدونات الموسيقية المكونة من سيدات المكفوفات. كما تولى قيادة الأوركسترا اشهر القيادات الموسيقية منهم اندريه رايدر ، احمد ابو العيد و علي عثمان و غيرهم حيث قامت الاوركسترا بالعديد من الجولات العالمية و الحفلات باكبر القاعات الموسيقية بمختلف البلدان بالنمسا ، المانيا ، انجلترا، السويد ، الاردن ، الكويت و فرنسا التي لقيت نجاحاً جماهيرياً واسعاً.



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صور.. على الهلباوى يتألق بإبداعاته الصوفية بدار أوبرا دمنهور
التالى اخبار الفن أول رد من حياة الدرديري بعد شائعات نقل توفيق عكاشة بعد زواجهما