أخبار عاجلة
محافظ أسيوط يتفقد عزبة سعيد بعد تعرضها للسيول -

#اليوم السابع - #فن - الجمهور ينير المسارح بالمجان فى احتفالات "30 يونيو"

الجمهور ينير المسارح بالمجان فى احتفالات "30 يونيو"

عبر الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح عن سعادته البالغة بالإقبال الجماهيري الكبير الذي شهدته مسارح البيت الفني للمسرح خلال يومي 29 و 30 يونيو، حيث كانت جميع عروض البيت الفني للمسرح بالمجان في إطار احتفالات وزارة الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو.

 جدير بالذكر، أن العروض مستمرة بمختلف المسارح بالقاهرة ويستكمل عرض "حي على بلدنا" من إنتاج فرقة المسرح القومي ليالي عرضه على المسرح القومي بالعتبة حتى الأربعاء القادم في تمام العاشرة مساء بالمجان، بينما يستمر عرض "كوميديا البؤساء" من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي على مسرح ميامي  بوسط البلد في تمام الثامنة مساء، و يستمر أيضا عرض "أمر تكليف" من إنتاج فرقة المسرح الحديث، على مسرح السلام بقصر العيني في تمام التاسعة مساء، وتبدأ اليوم فرقة مسرح الغد في تقديم " الساعة الأخيرة" من جديد علي مسرح الغد بالعجوزة في تمام التاسعة مساء، و على مسرح ملك برمسيس تستمر فرقة مسرح الشباب في تقديم عرض " يوم معتدل جدا" في تمام الثامنة والنصف مساء.

أما بالإسكندرية يستمر عرض "يوم ان قتلوا الغناء" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية في تمام السابعة مساء.

وللأطفال يقدم عرض "رحلة الزمن الجميل" من إنتاج فرقة مسرح للعرائس على مسرح للعرائس بالعتبة في تمام السادسة و النصف مساء أيام الجمعة والسبت فقط، بينما تستمر فرقة المسرح القومي للأطفال في تقديم عرض " القطط" يوميا علي مسرح متروبول بشارع ٢٦ يوليو في تمام السابعة مساء.

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا