اخبار الفن تعرف على موعد عرض فيلم "كدبة بيضا" بدور السينما

اخبار الفن تعرف على موعد عرض فيلم "كدبة بيضا" بدور السينما
اخبار الفن تعرف على موعد عرض فيلم "كدبة بيضا" بدور السينما

تعرف على موعد عرض فيلم "كدبة بيضا" بدور السينما

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 21:25 | آخر تحديث: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 21:25 24/06/2018 21:25:45

تطلق شركة "الإخوة المتحدين" فيلم "كدبة بيضا" بدور العرض السينمائية في مصر.

ومن المقرر طرح الفيلم يوم السبت30 يونيو، وكانت شركة "أيبلا" المنتجة للعمل قد أطلقت مؤخرا الملصق الدعائي الأول للعمل الذي تتصدر بطولته ناهد السباعي.

وأعربت مخرجة الفيلم، السورية نور أرناؤوط عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري الذي تعتبره الأبرز عربيا.

وعن اختيارها فيلما كوميديًا كبداية لها على عكس المخرجين الآخرين الذين قد يفضلون أن تكون بدايتهم بأفلام يستطيعون فيها إبراز قدراتهم الإخراجية أكثر، قالت إنها لا تهتم بتصنيف الأفلام، فهي تهتم فقط بأن تحكي قصة.

وأشارت إلى أنها صاحبة فكرة الفيلم، حيث كتبتها باللغة الإنجليزية وجلست مع السيناريست المصري لؤي السيد الذي تولى كتابة السيناريو والحوار باللهجة المصرية.

وعن اقتراب عرض فيلمها في مصر قالت إنها تشعر بالتوتر وخصوصا أنها قد استغرقت وقتا طويلا في كتابة وتنفيذ الفيلم ليخرج بالصورة التي تتمناها، مبدية حماسها لعرضه في مصر وفخورة أنها المخرجة السورية الأولى التي تقدم فيلما تجاريا مصريا.

نور عبرت أيضا عن تفاؤلها بعرض الفيلم في الموسم الصيفي المصري وبين موسمي العيدين حيث أنه توقيت جيد يعطي الفيلم فرصة أكبر في السينمات ويستفيد من حالة الرواج الذي أحدثته أفلام موسم عيد الفطر.

"كدبة بيضا" فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، الفنانة الكبيرة هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا جروسي، إليشيا دي، بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي"

اقرأ أيضا

بالفيديو-هشام ماجد يكشف سبب انفصاله عن أحمد فهمي ويؤكد "افتقد العمل معه"

حوار "في الفن"- أحمد حبشي : لولا نجاح دور "بريزة" في مسلسل "أيوب" لاعتزلت التمثيل.. مصطفى شعبان حذف حواره معي في مشهد السجن بالكامل

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى