#اليوم السابع - #فن - شائعات بتأجيل الحلقة الأخيرة من الموسم الثانى لـ "Westworld"

#اليوم السابع - #فن - شائعات بتأجيل الحلقة الأخيرة من الموسم الثانى لـ "Westworld"
#اليوم السابع - #فن - شائعات بتأجيل الحلقة الأخيرة من الموسم الثانى لـ "Westworld"

شائعات بتأجيل الحلقة الأخيرة من الموسم الثانى لـ "Westworld"

انتشرت الفترة الأخيرة إشاعات تفيد باحتمالية تأجيل الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الثانى لمسلسل الإثارة والخيال العلمى westworld، المقرر عرضها يوم 25 الحالى على شبكة قنوات HBO.

ولم تستجب HBO الشركة المنتجة للشائعات التى أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر، ورفضوا التعليق عليها، فى حين أن الكثير من عشاق ومتابعى المسلسل طالبوا بتأكيد عرض الحلقة فى موعدها أو الإعلان عن البث الأصلى للحلقة اذا ثبتت الشائعة.

وكانت الشبكة قد طرحت تريلر تشويقيا للحلقة العاشرة، تكشف فيها عن كواليس الحلقة الأخير التى تضمها حبكة المسلسل فى الموسم الثانى من المسلسل الذى يعرض لأول مرة على شبكة HBO فى الولايات المتحدة وعبرSky Atlantic وNOWTV فى المملكة المتحدة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "independent".

مسلسل Westworld يشارك فى بطولته كل من "بن بارنز، وانجريد بولسو، وبيردل، وكليفتون كولينز، وايد هاريس، وأنتونى هوبكنز، وجيمس مارسدن، وثاندى نيوتن، وسيمون كوارترمان، ورودريجو سانتورو، وأنجيلا صرافيان وجيمى سيمبسون، وإيفان راشيل وود، وشانون وودوارد، وجيفرى رايت، وإيزابيلا ألفاريز، وميك باش، وكريستيفر سيدينو.

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى