أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - محمد نور يبدأ تسجيل الموسيقى التصويرية لـ «ابتسم أنت في مصر»

#فيتو - #فن - محمد نور يبدأ تسجيل الموسيقى التصويرية لـ «ابتسم أنت في مصر»
#فيتو - #فن - محمد نور يبدأ تسجيل الموسيقى التصويرية لـ «ابتسم أنت في مصر»

محمد نور يبدأ تسجيل الموسيقى التصويرية لـ «ابتسم أنت في مصر»

«الأكاديمية العربية للعلوم»: الموسيقى التصويرية روح النص الدرامي

بدأ المطرب محمد نور في وضع الموسيقى التصويرية لفيلم "ابتسم أنت في مصر"، وقال المخرج خالد مهران إنه فور الانتهاء من وضع الموسيقى سيسافر إلى روسيا لتسجيل المكساچ في شركة AvvaFilm، وبعدها يتم وضع اللمسات الأخيرة للفيلم استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي في مصر وروسيا في نفس الوقت.

ويهدف الفيلم إلى الترويج للسياحة المصرية في العالم بصفة عامة، وروسيا بصفة خاصة، ومن المقرر أن يتم عرضه في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد، والعمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية، إلينا سربرياكوفا، وقامت إلينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار.

والعمل من إنتاج شركة «بيراميدز» للإنتاج الفني والتي يرأسها محمد الشريف، وتدور أحداثه حول أربع فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثًا عن الأمان عقب تفكك الاتحاد السوفييتي في أوائل التسعينيات من القرن الماضي.

يذكر أن بطلات الفيلم الروسيات هن EKATERINA KOVALCHUK وARINA VOLKOVA وMaria rivalو POPLINA GRENTS ANASTASIYA AKATOVA كما تم الاستعانة بمدير تصوير روسي ويدعى فلاديمير أرتيميف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - النجمة العالمية كاتى هولمز تنفى انفصالها عن جيمى فوكس