#اليوم السابع - #فن - أحلام وأصالة ولطيفة لـ " عبد الله الرويشد": ألف سلامة عليك

أحلام وأصالة ولطيفة لـ " عبد الله الرويشد": ألف سلامة عليك

تمنى عدد من الفنانين الشفاء العاجل للمطرب الكويتى عبد الله الرويشد بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكتبت الفنانة أحلام، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: "  الف سلامه عليك يا بوخالد الغالي ما تشوف شر ان شاء الله ".

أحلام
أحلام

 

كما قالت الفنانة أصالة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، " في هذا الصباح الحلو حمد الله على سلامة الحبيب الطيب، صاحب الروح الحلوة  والصوت العظيم عبد الله رويشد وماأحلى الصداقة الوفيّة وماأروع الأيّام الّتي تشهد المواقف الرجّوليه الِتي تجعل القلب يرقص فرحاً وطمأنينه تداوي الروح  ويسعد صباحك ياسالم طمنتنا عليه وزوّت الطمأنينة .

أصالة
أصالة

 

ومن جانبها كتبت الفنانة لطيفة على حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "  ألف مليون سلامه عليك يا فنان يا كبير ويا انسان يا محترم وخلوق ما تشوف شر ويالله كل جمهورك واحبابك فى كل الوطن العربى مستنيينك تنور مسارحهم".

لطيفة
لطيفة

 

وكان  المطرب الكويتي عبد الله الرويشد قد تعرض أمس الاربعاء لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وألغى حفله الغنائى في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل بيان جاء فيه، " قدر الله و ماشاء فعل ولأسباب قاهرة صحية و بأمر من الأطباء يتعذر سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد عن الحفل فى مدينة الدمام ضمن حفلات العيد فى السعودية و التى تقام بدعم من الهيئة العامة للثقافة، علما قد أجرى بروفات مكثفة لحفلة على أثرها تعرض لإرهاق شديد ما ألزم نقله إلى المستشفى ".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى