#فيتو - #فن - الحشمة والرقي شعار الفنانات في الظهور الأول بحفلات السعودية (صور)

#فيتو - #فن - الحشمة والرقي شعار الفنانات في الظهور الأول بحفلات السعودية (صور)
#فيتو - #فن - الحشمة والرقي شعار الفنانات في الظهور الأول بحفلات السعودية (صور)

الحشمة والرقي شعار الفنانات في الظهور الأول بحفلات السعودية (صور)

حرصت نجمات الغناء على الالتزام بالحشمة والرقي في أول ظهور لهن بحفلات السعودية، واختارت كل نجمة فستان بسيط ومحتشم مراعاةً لتقاليد البلد واحترامًا لأهلها، ورغم أن كل نجمة منهن ترتدي فساتين مكشوفة في حفلات ومناسبات أخرى، إلا أن حفل السعودية كان له وضع آخر مختلف، وبجانب اهتمام كل نجمة باختيار الأغاني كان اختيار الفستان والمكياج البسيط والالتزام بالحشمة واضحًا ومتصدرًا للمشهد.

البداية مع النجمة شيرين عبد الوهاب، فقد أحيت مؤخرًا حفلاً كبيرًا في العاصمة السعودية الرياض وخصص الحفل للسيدات فقط، ورافقها في رحلتها للسعودية زوجها النجم الشاب حسام حبيب، وحرصت على اختيار فستان مميز اتسم بالبساطة والأناقة والرقي والاحتشام، وأظهر جمالها وتناسب مع طبيعة الحفل. 


ونفس الأمر مع النجمتين أنغام وإليسا، فقد أحيت كل منهن حفلاً غنائيًّا ضخمًا في السعودية على هامش الاحتفالات بعيد الفطر المبارك بحضور الآلاف، وقدمت كلتاهما باقة من أغانيها التي لاقت تفاعلاً كبيرًا من كل الحضور، ورفع الحفل شعار "للنساء فقط".

وخلال الحفل ظهرت إليسا ظهرت لأول مرة في حفلاتها بفستان محتشم بالكامل، ومن المعروف عنها أنها ترتدي فساتين مكشوفة في مختلف الحفلات والمناسبات لكنها حرصت على مراعاة تقاليد البلد.


والتزمت أنغام أيضًا بارتداء فستان أسود بسيط ومحتشم زاد جمالها، مع المكياج الهادئ الرقيق.

وارتدت أصالة فستانًا محتشمًا في حفلها الأول بالسعودية، وأبهرت جمهورها من النساء بأغانيها القديمة والجديدة وبملابسها المميزة والمتناسبة مع طبيعة الحفل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى