اخبار الفن الفيديو- شريف منير يرد بقوة على مهاجمي سفر الفنانين إلى روسيا

اخبار الفن الفيديو- شريف منير يرد بقوة على مهاجمي سفر الفنانين إلى روسيا
اخبار الفن الفيديو- شريف منير يرد بقوة على مهاجمي سفر الفنانين إلى روسيا

الفيديو- شريف منير يرد بقوة على مهاجمي سفر الفنانين إلى روسيا

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 يونيو 2018 - 12:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 يونيو 2018 - 12:10 20/06/2018 12:10:34

عقب الممثل شريف منير على الهجوم الذي تعرض له الفنانين بشأن سفرهم إلى روسيا لمساندة المنتخب المصري وتسببهم في خسارته أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونفى منير كل الشائعات التي أطلقت ضدهم، من خلال فيديو نشره عبر Facebook، مؤكدا على أن بعثة الفنانين تلقت الدعوات مثل أي مهرجان سينمائي، شامل السفر والإقامة فقط، مشيرا إلى عدم تلقيهم آية مبالغ أو مقابل مادي للسفر، لافتا إلى أنهم تحملوا تكاليف على نفقتهم الخاصة.

وتساءل منير قائلا: "احنا رايحين ندعم المنتخب القومي إيه الخطأ اللي عملناه، هل احنا ال حطينا خطة اللعب وقصرنا في الملعب"، لافتا إلى أن الفنانين تواجدوا في المدرجات بجانب الجماهير المصرية لتشجيع المنتخب.

وأعرب عن استيائه من الهجوم العنيف ضد الفنانين ووصف البعض لهم بـ"المطبلاتية"، قائلا: "ليه كل ده! مش احنا بنشتغلكم وبنمتعكم برضه، في مسرحيات بتتعرض وتتفرجوا عليها كل عيد".

ووجه سؤالا للمنتقدين: "حط نفسك مكاننا، لو أنت مكاننا وجت لك دعوة لحضور الماتش، مهما كان مين اللي طالع معاك، مش هتطلع؟ أكيد هتطلع".

واستنكر الأقاويل التي تفيد بأن تكاليف سفرهم من قوت الشعب المصري، مشيرا إلى أن هذه النفاقات جزء من الدعاية لشركة الاتصالات، وأنهم لم يشاهدوا المنتخب المصري أو يكونوا على علم بالفندق المقيمين فيه.

وتابع قوله: "احنا ما غلطناش، ما عملناش حاجه مشينة أو لا أخلاقية.. احنا لو كنا كسبنا كنتو هتشيلونا فوق الراس.. لازم نصبر على بعض شوية".

واختتم حديثه قائلا: "من باب أولى إننا نهاجم المصريين اللي فرحانين في هزيمة منتخبنا، في ناس بيهاجموا فريقنا وبيفرحوا فيه، وقالوا علينا يا رب الطيارة تقع بينا وكإننا خونة، أنا آسف على الإطالة والانفعال، وفي الآخر أفوض أمري إلى الله، إن الله بصير بالعباد".

اقرأ أيضا

شريف منير عن إصابة محمد صلاح: الموضوع متعمد وواضح من نظرة كريستيانو رونالدو

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى